كرونو

دانييل فاركي مدرب نورويتش سيتي - فيروس كورونا
دانييل فاركي مدرب نورويتش سيتي - فيروس كورونا

مدرب نورويتش سيتي: "فريقي ساذج وقليل الخبرة وغبي"

وصف دانييل فاركي مدرب فريقه "بالساذج وقليل الخبرة والغبي" بعدما دمر نفسه وخسر 2- 0 أمام بيرنلي ليتعرض للهزيمة التاسعة على التوالي في لكرة القدم.

وبدا أن فريق المدرب فاركه يستطيع تحقيق نتيجة إيجابية في آخر مباراة على أرضه بالدوري الممتاز يوم السبت قبل الهبوط، لكن لاعبه إيميليانو بنديا تعرض للطرد في الدقيقة 35 بسبب الاعتداء بمرفقه على منافس ثم تلقى يوسيب درميتش بطاقة حمراء أخرى بسبب خطأ عنيف.

وسجل كريس وود الهدف الأول لبيرنلي في الدقيقة الخامسة من الوقت بدل الضائع للشوط الأول ثم أضاف بن جودفري لاعب نورويتش الهدف الثاني للفريق الزائر بطريق الخطأ في مرماه ليكمل اليوم الحزين.

واعتاد فاركي الدفاع عن لاعبيه على مدار الموسم الصعب، بعد الفوز بدوري الدرجة الثانية العام الماضي، لكن يبدو أن صبره قد نفد بعدما أصبح نورويتش أول فريق في دوري الأضواء الإنجليزي منذ 1922 يخسر خمس مباريات متتالية على أرضه دون تسجيل أي هدف.

وقال الألماني "لقد بدأنا تماما كما كنا نريد بالتقدم إلى الأمام. كنا نريد السيطرة على المباراة".


وزاد: "جاء رد فعل بيرنلي بطريقته المعتادة. هو فريق يملك الخبرة في الدوري الإنجليزي الممتاز. أدرك أنه يعاني من مشكلات ويحتاج إلى إيقاف هذا الإيقاع".

وأضاف: "لقد سقطنا في الفخ وحصلنا على طردين. ساذج وقليل الخبرة وغبي كلها كلمات صحيحة لوصف ما حدث. هذا غير مقبول. ليس من الممكن الفوز بالنقاط بوجود ثمانية لاعبين (غير حارس المرمى). سقط لاعبو فريقي في الفخ".

ويملك نورويتش 21 نقطة فقط وتأكد إنهاء الموسم بأقل رصيد من النقاط لهذا النادي في مسابقة دوري.

لكن هذا ليس أقل عدد من النقاط لفريق في الدوري الممتاز حيث نال ديربي كاونتي 11 نقطة في موسم 2007-2008.

عرض المحتوى حسب: