كرونو

None

الاتحاد المصري يعلن اكتشاف 18 "حالة كورونا" بالإنتاج الحربي .. والزمالك يلغي ودية طلائع الجيش بعد مخالطة كوفي للاعبي الفريق!

أعلن محمد سلطان، رئيس اللجنة الطبية باتحاد الكرة المصري، إن قد ألغى معسكره المغلق المقام في شرم الشيخ، بعد إكتشاف 18 حالة إصابة بفيرس كورونا في صفوف الفريق.


وأوضح سلطان خلال تصريحاته ببرنامج "جمهور التالتة" عبر شاشة "أون تايم 2" أن الحالات الـ18 تعود للاعبين وموظفين بالنادي، حيث أشار أن الفريق قد قام بالتحاليل الطبية اللازمة قبل الدخول في المعسكر التدريبي، وهي الاختبارات التي جاءت كلها سلبية.


وأضاف المتحدث ذاته أن الإصابات قد تم اكتشافها بعد الدخول في المعسكر، وهو ما يعني إهمال اللاعبين ومسؤولي الفريق للإجراءات الاحترازية المتخذة من قبل الاتحاد المصري من أجل تحقيق عودة سليمة لمنافسات الدوري المحلي.


وفي سياق ذي صلة، اعلن نادي الزمالك عبر موقعه الرسمي الغاء مباراته الودية امام طلائع الجيش، والتي كان من المقرر ان تقام غدا الأربعاء، على "ملعب الجيش" ببرج العرب بالاسكندرية.


وقال أحمد زاهر، المدير الإداري ، في تصريحات تلفزيونية لبرنامج "زملكاوي" المذاع على قناة النادي، أن إلغاء ودية راجع لاكتشاف حالة إصابة بفيروس "كورونا".


وصرح زاهر: "العميد أحمد المهدي تواصل معي وأبلغني بظهور حالة كورونا ويرغب في إلغاء المباراة وفورا رفعت الطلب للإدارة"، واختتم: "أصيب محمد كوفي لاعب سموحة بفيروس كورونا واللاعب خالط جميع لاعبي الزمالك لأنه لم يراهم من فترة كبيرة".


يذكر أن عجلة "الدوري المصري" لكرة القدم ستعود للدوران يوم الخميس المقبل، بعد 4 أشهر من التوقف بسبب تفشي فيروس "كورونا".

عرض المحتوى حسب: