كرونو

None

مهاجم رايو فايكانو المغربي ياسين قاسمي يكشف حقيقة إصابته بـ"كورونا" بعد "مخالطته" أحد الحاملين للفيروس!

قال اللاعب المغربي لنادي ، ، أنه خضع لفحص فيروس "كورونا"، وجاءت النتيجة سلبية، وذلك بعد أن أشارت التقارير، إلى احتمالية إصابته بالوباء.


وكان قاسمي، قد غاب عن مباراة فريقه، أمام يوم الإثنين الماضي، برسم الجولة الأخيرة من ، وتوقعت التقارير، أن يكون سبب غيابه، يعود لإصابته بفيروس "كورونا".


وخرج اللاعب يومه الأربعاء، لتوضيح الأمور، من خلال تغريدة نشرها عبر حسابه الرسمي على "تويتر"، أكد فيها أنه طلب من مدربه عدم اللعب أمام راسينغ، لمخالطته أحد لاعبي ، الذي اكتشف إصابة 8 أشخاص في النادي بـ"كورونا".


وكتب قاسيمي: "بعد الكثير من المعلومات الخاطئة، فإنني قررت توضيح كيفية وقوع الأحداث. يوم السبت الماضي، ذهبت لتناول الطعام مع وكلائي وبعض اللاعبين، أحدهما من فوينلابرادا... عندما اكتشفت يوم الاثنين ما حدث في فوينلابرادا، أبلغت النادي بأنني كنت على اتصال مع لاعب من هذا الفريق، لاتخاذ الإجراءات المناسبة".


وأضاف: "اليوم، تلقيت نتائج الاختبارات وهي سلبية. ومع ذلك، سأستمر في إجراء الاختبارات اللازمة في الأيام القادمة. أي نسخة مخالفة لما قلته، فهي خاطئة"، في إشارة إلى أن الحديث عن إصابته بالفيروس، فهي مجرد شائعات.


عرض المحتوى حسب: