كرونو

None

بعد ضم زياش وفيرنير .. لامبارد يواصل بناء "فريق الأحلام" ويرغب في التعاقد مع أوبلاك وهافيرتز

يبدو أن سياسة نادي الإنجليزي التي تجمع بين منح الفرصة للشباب واستقطاب لاعبين من "المستوى العالمي"، مستمرة وتعطي أكلها مع المدير الفني .


جعل نجاح إدارة "البلوز" في التوقيع للنجم المغربي من الهولندي مقابل 40 مليون يورو، والدولي الألماني من نادي مقابل 60 مليون يورو، (جعل) شهية لامبارد وإدارة مالك النادي أبراموفيتش مفتوحة لمزيد من تدعيم الصفوف في باقي الخطوط، بغية تكوين فريق "قوي" قادر على العودة للمنافسة محليا وأوروبيا، إذ يسعى لامبارد للظفر بتوقيع 4 لاعبين آخرين من "الصف الأول".



وذكرت صحيفة "The Sun" البريطانية، أن مصير الحارس الإسباني واللاعبين باركلي وجورجينهو والمهاجم البلجيكي باتشواي بات "ضبابيا"، خاصة أن لامبارد يسعى للاعتماد على خط هجوم مكون من حكيم زياش والأمريكي بوليسيتش إلى جانب المهاجم فيرنير، فيما يسعى لتعزيز صناعة اللعب بصفقة "الجوهرة" كاي هافيرتز، نجم ، لينشط إلى جانب الفرنسي نغولو كونتي والإنجليزي الواعد ميسون ماونت.


كما أكدت نفس الصحيفة، أن النادي اللندني في مفاوضات مع الظهير الأيسر بين شيلويل، بالإضافة إلى لاعب ديلان رايس. كما رجحت تقارير إعلامية تعويض حارس للرحيل المرتقب للحارس كيبا، الذي لم يقدم مستويات كبيرة منذ انضمامه لقلعة "ستامفورد بريدج" قادما من .


يذكر أن نادي تشيلسي يحتل الصف الثالث في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي للموسم الحالي، برصيد 63 نقطة مبتعدا ب 30 نقطة كاملة عن البطل ، وهو مؤهل لنهائي .

عرض المحتوى حسب: