كرونو

None

اعتراضات على فوز هندرسون بجائزة لاعب الموسم في إنجلترا .. والجماهير تسأل أين صلاح وأوباميانغ؟

رفع قائد نادي "جوردان هندرسون" اليوم في تدريبات فريقه الجائزة التي استلمها، بعد اختياره أفضل لاعب في موسم الدوري الإنجليزي من قبل النقاد والكتاب الرياضيين الإنجليز العاملين بالصحف ووسائل الإعلام المختلفة.


وتم اختيار لاعب الوسط الإنجليزي كأفضل لاعبي الموسم، بعد منافسة مع صانع ألعاب مانشستر سيتي "كيفين دي بروين"، الذي كان أقرب الملاحقين لبطل البريميرليج.




وسجل اللاعب الذي رفع كأس البريميرليج لأول مرة بقميص ليفربول عبر التاريخ أربعة أهداف هذا الموسم، بينما صنع خمسة أهداف أخرى.




واعترضت فئة من المتابعين على تفضيل النجم الإنجليزي على اللاعب البلجيكي، مستشهدين بالأرقام والمستوى الذي قدمه دي بروين مع السكاي بلو، بعدما سجل 11 هدفًا وصنع 19 هدفًا لزملائه.


واكتفى نجم كوينز بارك رينجرز والمحلل التلفزيوني "بول باركر" بالتعليق على الاختيار قائلاً "جوردن هندرسون بالنسبة لي لا يستطيع حتى ربط حذاء كيفين دي بروين، ثم يأتي ليفوز بجائزة لاعب الموسم، هذا غير منطقي".


كما ذهبت بعض الاعتراضات في طريق تفضيل العنصر الإنجليزي على اللاعب المحترف، بعد اختيار مهاجم مانشستر يونايتد "ماركوس راشفورد" ضمن أفضل خمسة لاعبين في الموسم، وكذلك تواجد أسماء مثل "وان بيساكا" و"جيمس ماديسون" و"جاك جريليش" في القائمة النهائية، على حساب نجوم مثل الهدّافين "محمد صلاح" -19 هدفًا- و"بيير إيمريك أوباميانغ" -21 هدفًا-.





عرض المحتوى حسب: