كرونو

None

لوكا روميرو: "لا أحب مقارنتي بميسي ومنتخبي المفضل هو الأرجنتين"

تحطمت بعض الأرقام القياسية منذ استئناف منافسات ، وكان أحدها جعل "لوكا روميرو" أصغر لاعب في تاريخ الليغا على الإطلاق، حيث ظهر لأول مرة رفقة ريال مايوركا في سن 15 عامًا و 219 يومًا.


وتم عقد مقارنة فورية بين اللاعب الأرجنتيني مع بعض ألمع المواهب في اللعبة، ومن ضمنهم أسطورة برشلونة "ليونيل ميسي"، نتيجة تقارب الهيئة الخارجية لصاحب الجنسية المكسيكية مع "البولجا".


ورد روميرو على تلك المقارنات قائلاً "يزعجني أنهم يقارنوني بميسي؛ لأن هناك ميسي واحد فقط، وأريد أن أصنع اسمًا لنفسي في كرة القدم وهو لوكا روميرو".


ثم تابع اللاعب اليافع "لقد ولدت في المكسيك لكن عائلتي من الأرجنتين، ولدي ثلاث جنسيات (إلى جانب الإسبانية)، إذا كانوا لا يزالون يريدونني في الأرجنتين، فسأستمر في اللعب للمنتخب، إذا كان ذلك ممكنًا".


وبخصوص مكانه المفضل في الملعب ووجهته المثالية قال "أحب اللعب كصانع ألعاب، هنا في مايوركا ألعب كصانع ألعاب، وإذا لم يكن كذلك، في الجناح الأيمن، لقد تحسنت كثيرًا عندما جئت إلى هنا، تحسنت قدمي اليمنى التي لم أستخدمها من قبل".


ولم يشفع ظهور روميرو الأول ضد ريال مدريد في ملعب ألفريدو دي ستيفانو، في إنقاذ نادي المدينة الساحلية من النجاة من الهبوط إلى الدرجة الأدنى في نهاية موسم 2019-20.


عرض المحتوى حسب: