كرونو

خوان كارلوس غاريدو
خوان كارلوس غاريدو

غاريدو: "لست راضياً عن التعادل .. والأندية الكبرى مُطالبة دوماً بالانتصار"

لم يُخفِ خوان كارلوس غاريدو، مدرب ، عدم رضاه عن نتيجة التعادل التي حقَّقها الفريق الأحمر أمام ، مساء أمس الثلاثاء، في المقابلة التي أُقيمت على أرضية "المركب الرياضي محمد الخامس" بالبيضاء، لحساب مؤجل الجولة الـ19 من مسابقة ""، في أول محك رسمي للفريقيْن بعد فترة التوقف التي أملتها جائحة "كورونا" لحوالي أربعة أشهر.


وقال المدير الفني الإسباني، في تصريح تلفزيوني أعقب المقابلة: "بالطبع أنا لست راضٍ عن النتيجة، لقد كان هدفنا الأساسي هو الانتصار وحصد النقاط الثلاث، لم نكن نستحق السقوط في الجولة الأولى بهدف نظيف، أُتيحت لنا ثلاث فرص سانحة للتسجيل، وبعد ذلك خُضنا الشوط الثاني تحت ضغط تعديل النتيجة والعودة للمباراة".


وأضاف مدرب فياريال سابقاً: "الأندية الكبرى والمُحاطة بجماهير غفيرة مُطالبة دوما بالفوز في كل مباراة، قدَّمنا كل ما لدينا في المقابلة وسنعمل على تحليل مجرياتها في سبيل التطوير من إمكانياتنا، وذلك حتى نُراكم الانتصارات في المواعيد القادمة التي تنتظرنا، لذا يجب الاستمرار في العمل والاجتهاد".


وأبرز المتحدث نفسه الصعوبة التي يواجهها اللاعبون في استعادة إيقاع المنافسات الرسمية عقب أربعة من التوقف القسري الذي فرضه وباء "كورونا" المستجد، لافتاً إلى أن رِفاق القائد ابراهيم النقاش أمامهم تحدِّيات ورهانات على قدر كبير من الأهمية في المستقبل سواء في "البطولة الاحترافية" أو "دوري أبطال أفريقيا".


ويُدين الوداد لمدافعه الإيفواري ابراهيم كومارا الذي أحرز هدف التعادل في الدقيقة الـ86' من المقابلة بواسطة ضربة رأسية، ليحافظ بذلك الأحمر على صدارته برصيد 37 نقطة من 19 مقابلة، فيما يأتي "سندباد الشرق" ثانياً برصيد 35 نقطة من 20 مباراة خاضها في الدوري المحلي منذ بداية الموسم الحالي.


وسيطدم أحد قُطبيْ العاصمة الاقتصادية بنهضة بركان في السادس من شهر غشت القادم، برسم الجولة الـ20 من المنافسة المحلية، بينما سيحل رجال المدرب عبد الحق بنشيخة ضيوفاً على يوسفية برشيد في الـ11 من غشت القادم، في سياق الجولة الـ21 من "البطولة برو".

عرض المحتوى حسب: