كرونو

None

مانشستر يونايتد يتوصل لاتفاق من أجل ضم جادون سانشو

توصلت إدارة نادي لاتفاق مع إدارة، من أجل ضم النجم الإنجليزي الصاعد "جادون سانشو" إلى صفوف الشياطين الحمر، في الميركاتو الصيفي 2020.


ووفقًا لصحيفة إنديبندنت الإنجليزية، يتطلع دورتموند إلى قبول رسوم انتقال مبدئية تبلغ 66 مليون يورو (60 مليون جنيه إسترليني)، والتي قد ترتفع إلى أكثر من 111 مليون يورو (100 مليون جنيه إسترليني) وفق شروط وحوافز يتم الاتفاق عليها في التعاقد.


وبحسب الجريدة ذاتها، فإن الصفقة انتهت في مضمونها، وبات على الأطراف القانونية التوصل إلى صيغة بنود تلبي رغبة جميع الأطراف، وسيتم توقيع العقد في الأيام القليلة القادمة.


وتتمثل فكرة وصيف البوندسليجا في استكمال جميع تحركاته الواردة والصادرة بحلول 10 أغسطس، عندما يعودون إلى التدريب للموسم الجديد، لذلك ضغطوا على الطرف الإنجليزي للتعجيل بالصفقة.


ولا تقلق إدارة أسود الفيستفالين على مستقبل الفريق، حيث جاءت خطوة الاستثمار في صاحب الـ20 عامًا إيجابية بالنسبة لهم، بعدما قاموا بشراء الشاب من مانشستر سيتي في عام 2017 مقابل 7.7 مليون يورو فقط، وسجل سانشو هذا الموسم 17 هدفاً في البوندسليجا وقدم 17 تمريرة حاسمة في 32 مباراة.


يذكر أن دورتموند كرر تجربته الإنجليزية، واستثمر في موهبة أخرى، وهو نجم بيرمينجهام "جودي بيلينجهام"، والذي يُقال عنه أنه موهبة إنجلترا القادمة.

عرض المحتوى حسب: