كرونو

أمين حارث
أمين حارث

حارث ومزراوي ولبيض يستهلون استعدادتهم للموسم الجديد .. وسفيان أمرابط يُنهي رحلته اليوم مع هيلاس فيرونا

دشَّن بعض اللاعبين المغاربة المُمارسين بالدوريات الأوروبية استعداداتهم للموسم الكروي المقبل، بعد انقضاء الإجازة التي حظوا بها في الأسابيع القليلة الماضية؛ ويتعلَّق الأمر بكل من ، جناح و ثم ، لاعبيْ .


وعاد حارث إلى مقر "الأزرق الملكي" وخضع مثل زملائه في الفريق للفحوصات الخاصة بفيروس "كورونا" المستجد، كما أجرى اختبارات أخرى لقياس الحالة البدنية للاعبين وأعضائهم الحيوية مثل القلب، على أن يبدأ شالكه التداريب رسمياً، يوم غد الإثنين.





من جانبهما، استهل لبيض ومزراوي تحضيراتهما للموسم الجديد، يوم أمس السبت، عقب حوالي خمسة أشهر من الغياب عن أجواء المنافسة، بفعل جائحة "كورونا" التي دفعت الاتحاد المحلي لكرة القدم إلى إنهاء "".


وعلى نقيض الثلاثي المذكور، يُقبل لاعبون مغاربة آخرون على إتمام منافسات الموسم الحالي، على غرار ، الذي يستعد مع ولفرهامبتون لاستئناف مسابقة "الدوري الأوروبي"، و المتأهب للاستحقاقات المحلية التي تنتظره رفقة النصر السعودي.





فيما يُنهي موسمه، اليوم الأحد، بمباراة تدور بين فريقه هيلاس فيرونا وجنوى، لحساب الجولة الأخيرة من "الدوري الإيطالي"، قبل أن ينضم اللاعب إلى فيورنتينا، في الميركاتو الصيفي الجاري.

عرض المحتوى حسب: