كرونو

None

بارتوميو: "لن أغادر منصبي ولن نضم لاوتارو ولا نيمار.. وكيكي سيتين لن يرحل"

أكد رئيس نادي ، جوسيب ماريا بارتوميو أنه لن يترك منصبه "بحكم المسؤولية"، ويواجه عامه الأخير على رأس مجلس إدارة النادي، بفكرة ترك كل شيء "جاهزا وعلى الطريق الصحيح"، بعد موسم غير عادي بسبب فيروس "كورونا" المستجد.


وفي مقابلة نشرتها صحيفة "سبورت"، اعتبر بارتوميو أن أزمة كوفيد-19 تؤثر "بشكل خاص" على الفرق الكبرى، مذكرا بأنه في حالة البرسا، هو "النادي الذي يحقق أعلى دخل في العالم، وبالتالي هو الأكثر تأثرا".


وشدد رئيس البلاوجرانا قائلا: "لن أغادر بحكم المسؤولية. في عام 2015 ارتبطت بالتزام مع الشركاء. هناك أيضا خطة إستراتيجية قيد التنفيذ. سيكون تصرف غير مسؤول أن يغادر المجلس الآن، لأنه لا يوجد أحد يعرف برشلونة أفضل من أولئك الموجودين هنا".


وحول الجانب الرياضي، أقر بارتوميو بأن التعاقد مع المهاجم الأرجنتيني لاوتارو مارتينيز "توقف" باتفاق مشترك مع ، في الوقت الذي اعتبر فيه التوقيع مع البرازيلي "غير ممكن".


وأوضح أن "النادي توقف عن تحصيل 200 مليون يورو بين مارس ويونيو. وبالنسبة لموسم 2020-21 توقعنا أن نحقق دخل 1.1 مليار، لكن بالتأكيد سنواجه انخفاضا بنسبة 30%".


وحول البوسني ، الذي كان يسعى برشلونة لاستقدامه منذ فترة طويلة، أكد رئيس النادي أنه "سوف يعزز مكانته بسهولة كلاعب مهم".


وحول مدرب برشلونة، ، ذكر رئيس البلاوجرانا بأن لديه عقد لهذا الموسم والموسم المقبل، وأنه لم تنشأ في أي لحظة فكرة لإقالته، وبالتالي لم يفكر أحد في مرشحين للمنصب.


كما تصدى بارتوميو للانتقادات بأن الفريق، الذي تزيد أعمار أغلب لاعبيه عن 30 عاما، فقد طموحه.


ودافع: "إنهم الأفضل. يلعبون بشكل جيد جدا. ويتدربون جيدا ويعملون بجد. لديهم طموح. الأفضل هو الجمع بين المخضرمين مع أولئك الذين يصلوا حديثا".


وفي هذا السياق، أكد أن لاعبي الرديف، أراوخو وريكي بويج وأنسو فاتي سينضمون للفريق الأول الموسم المقبل، مشيرا إلى أن هذا الأخير ليس للبيع وأنه عنصر "لا غنى عنه في مستقبل الفريق".

عرض المحتوى حسب: