كرونو

None

ريال مدريد يستعد لرحلته إلى مانشستر لملاقاة "السيتي"

يستعد نادي الإسباني، للسفر إلى مدينة مانشستر الإنجليزية لمواجهة في إياب ثمن نهائي يوم الجمعة المقبل على ملعب "الاتحاد" (20:00 Gmt+1)، حيث أجرى الفريق الأحد اختبارا للكشف عن فيروس "كورونا" المستجد.


وأجرى اللاعبون الاختبار داخل منازلهم بمعرفة أطباء النادي الملكي، ومن المنتظر أن يجروا اختبارا آخر يوم الثلاثاء المقبل، قبل السفر يوم الخميس إلى المدينة الإنجليزية، في رحلة لن تختلف عما كان يحدث سابقا، باستثناء المؤتمر الصحفي الذي سيتم عن بُعد للمدرب الفرنسي .


ويتضمن البرنامج التحضيري للمباراة، خوض 3 تدريبات بمدينة "فالديبيباس" الرياضية، ومن ثم السفر عشية اللقاء، كما هو معتاد في جميع مباريات البطولة القارية.


وسيخوض لاعبو "الميرينجي" المران الأخير على ملعب المباراة، التي سيحاول فيها الفريق تعويض خسارة الذهاب في عقر داره "سانتياجو برنابيو" بنتيجة (1-2) في فبراير الماضي.


وينتظر زيدان تطور حالة الثنائي والويلزي ، حيث يثق الطاقم الفني للفريق، حسبما أفادت مصادر من داخل النادي لوكالة الأنباء الإسبانية "إفي"، في استعادة خدمات إيسكو في المباراة.


وبعيدا عن الثنائي، لا زال القلق الأكبر الذي يساور زيدان هو حالة النجم البلجيكي الذي لم يستعد بعد كامل لياقته البدنية بسبب معاناته من مشاكل في كاحل القدم اليمنى الذي أجرى فيه عملية جراحية.


ولن تتحدد إمكانية مشاركة اللاعب من عدمها في اللقاء حتى اللحظات الأخيرة، حيث يفضل زيدان عدم المخاطرة بلاعب بأهمية النجم البلجيكي في مباراة قوية مثل السيتي.


كما سيركز المدرب الفرنسي على العامل النفسي لغياب قائد الفريق عن مباراة الغياب بعد طرده في مباراة الذهاب، ومن المنتظر أن يحل مكانه البرازيلي إيدر ميليتاو بجانب الفرنسي رافائيل فاران.

عرض المحتوى حسب: