كرونو

None

لاتسيو يعرض على سيلفا راتب 3 ملايين يورو و"طائرة خاصة" ومنزل "فخم" في روما!

قدم نادي الإيطالي، عرضا "مغريا" للنجم الإسباني، ، الأخير يثير اهتمام العديد من الأندية، أبرزها في الولايات المتحدة الأمريكية، وأيضا الإمارات.


وأشارت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، نقلا عن "توتو سبورت" الإيطالية، أن لاتسيو الذي سيشارك في دوري الأبطال الموسم القادم، بعد غياب دام 12 عاما، عرض على سيلفا (34 سنة)، عقدا لمدة 3 مواسم، و3 ملايين يورو كراتب سنوي، بالإضافة إلى طائرة خاصة، ومنزل فخم، وسط العاصمة الإيطالية روما.


وأضافت الصحيفة الإيطالية، أن سيلفا، طلب من مسؤولي لاتسيو الانتظار، قبل الرد على العرض، حيث يفضل في الوقت الحالي، التركيز على المباراة "الحاسمة" أمام ، التي يخوضا مساء اليوم الجمعة (20:00 Gmt+1)، برسم إياب ثمن نهائي .


من جانب آخر، فإن أندية أخرى أبدت رغبتها في التعاقد مع ديفيد سيلفا، في مقدمتها نادي و الإماراتيين، بالإضافة إلى فريق ، إنتر ميامي الأمريكي، علما أن عروضهم أكبر من الذي قدمه لاتسيو.


تجدر الإشارة، إلى أن سيلفا، الذي يتقاضى 220 ألف جنيه إسترليني أسبوعيا في مانشستر سيتي، يخوض الليلة، مباراته الأخيرة في ملعب "الإتحاد"، حيث سيرحل عن الفريق مباشرة بعد نهاية مشوار الفريق في دوري الأبطال، علما أنه قضى 10 مواسم في صفوف الفريق السماوي، وفاز معه بلقب 4 مرات.

عرض المحتوى حسب: