كرونو

None

خاص | اتهامات "باطلة" لاتحاد طنجة بالتمويه وضرب في مصداقية مؤسسات الدولة.. "البطولة" تنشر "حصريا" لائحة المصابين المسلمة من وزارة الصّحة!

حصلت صحيفة "البطولة"، على نسخة من اللائحة المسلمة لنادي من طرف وزارة الصحة، و المتعلقة بـ"الحالات الإيجابية"، التي أثبتتها نتائج الفحوصات السادسة لـ"فارس البوغاز".



وشككت جهات عديدة، في الأرقام التي أعلنت عنها إدارة النادي الأزرق، بخصوص تسجيل أكثر من 20 إصابة بفيروس كورونا المستجد قبل أيام، تتوزع بين لاعبين و مستخدمين و أطر تقنية و إدارية.



ويعتبر التشكيك ضربا في مصداقية مؤسسات الدولة، لاسيما وأن "الوثيقة المذكورة" صادرة عن مندوبية "طنجة ـ أصيلة" التابعة لوزارة الصحة، والتي تؤكد أن نتائج 23 حالة داخل النادي الطنجاوي كانت "إيجابية".



و"تفاجأت" فعاليات نادي إتحاد طنجة، ببعض الجهات "المشككة" في صحة الأرقام المذكورة، و التي طالبتها بإخضاع الحالات المؤكدة المعلن عنها بين صفوف اللاعبين، "لاختبارات مضادة" للكشف عن "كورونا"، تحت إشراف فريق طبي ينتمي لأحد المختبرات بمدينة طنجة.



وفي سياق ذي صلة، كان قد قرر رئيس النادي عبد الحميد أبرشان، تقديم استقالته كعضو في المكتب المديري للجامعة، بعد ما وصفه بـ"الضغوطات" المُمارسة على فريقه، من أجل العودة في أسرع وقت للميادين، وخوض لقاء الجيش الملكي الأسبوع المقبل.



و من جهة أخرى، توصلت إدارة "أبناء البوغاز"، بوثيقة ثانية أول أمس الثلاثاء (تتوفر "البطولة" على نسخة منها)، من ولاية طنجة، تأمر النادي بالدخول في عزل صحي، وفقا لـ"البروتوكول" الموصى به من طرف الجهات المختصة.



يذكر أن الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، كانت قد اقترحت في وقت سابق على إتحاد طنجة، التكفل بمصاريف النادي شريطة استقبال باقي مبارياته في العاصمة الرباط، لكن فعاليات "الزُرق" متمسكة باللعب في ملعب "طنجة الكبير".



عرض المحتوى حسب: