كرونو

None

الفيفا يُغرم كهربا بسبب شكوى الزمالك .. والأهلي يحصل على براءته في الصفقة

قامت لجنة المنازعات التابعة للاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" بتغريم جناح المصري محمود عبد المنعم "كهربا"، مبلغًا قيمته 2 مليون دولار، في قضيته مع ناديه الأسبق .


وسبق ورفع الزمالك شكوى للفيفا بخصوص لاعبه، الذي فسخ عقده من طرف واحد في عام 2019، من أجل الانضمام إلى نادي أفيس البرتغالي، دون علم مسؤولي القلعة البيضاء.


وجاءت نتيجة الشكوى صباح اليوم الجمعة، بتغريم اللاعب مبلغاً قيمته 32 مليون جنيه مصري، مع إلزامية الدفع خلال مهلة مُحددة بالتاريخ، بالاشتراك مع الفريق البرتغالي، الذي تمت إدانته نتيجة ضم نجم الفراعنة دون موافقة من ناديه -الزمالك-.


وبدوره أعلن كهربا عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فايسبوك" أنه يعتبر نفسه منتصرًا على نادي الزمالك، والذي طالب الفيفا بغرامة قيمتها 9 ملايين دولار، بالإضافة إلى الإيقاف، وهو ما لم يحدث.


وأكد صاحب الـ26 عامًا أنه سوف يستأنف ضد العقوبة لدى محكمة التحكيم الرياضي "الكاس"، ومن المنتظر وفق وجهة نظره تخفيض مبلغ الغرامة.


ومن جانبه، نشر النادي الأهلي مستندات عبر موقعه الرسمي، تشير إلى أن الاتحاد الدولي قد أعفى المارد الأحمر من أي مسؤولية تجاه غرامة لاعبه، مؤكدين على صحة موقف بطل مصر من التعاقد مع اللاعب بصفة مجانية، خلال سوق الانتقالات الشتوي الماضي.



عرض المحتوى حسب: