كرونو

None

قادة برشلونة يطالبون النادي بعقدِ "انتخابات" عاجلة وتعيين تشافي مدربا للفريق

أكدت الصحف الإسبانية، أن نادي ، يستعد لإقالة مدربه ، وقد اختار مستودع ملابس الفريق بـ"الإجماع"، تعيين "ابن الدار" تشافي هيرنانديز خلفا له.


وأشارت "آس" في تقرير لها، أن نجوم برشلونة، أكدوا على ضرورة إجراء انتخابات رئاسية في أقرب وقت ممكن، قصد تغيير "جلد" النادي، كما صوتوا من أجل تعيين مدربا جديدا.

ومباشرة بعد الهزيمة 'القاسية' أمام (8-2)، خرج وقال: "النادي في حاجة لدماء جديدة على جميع المستويات... أتمنى أن تكون هذه الهزيمة المذلة سببا في التغيير"، تصريحات يتفق عليها جميع نجم النادي، الذين يعتقدون أن الفريق، مطالب بالتغيير.


من جانب آخر، دعا قادة الفريق، إلى ضرورة إجراء انتخابات رئاسية، ووجهوا بعض الانتقادات للإدارة الحالية، التي يعتقدون أنها لم تكن "منتظمة"، كما أنها تسير بالنادي إلى الهاوية، كما كان هناك نقد ذاتي بين اللاعبين، واعترفوا بأن بايرن ميونيخ كان الأفضل من كل الجوانب، كما ألقوا باللوم على افتقار الفريق للعمل التكتيكي.

وأضافت "آس"، أن رفاق بيكي، ينتظرون قرارا "جريئا" من بارتوميو، لعقد انتخابات في أقرب وقت ممكن. كما أشار أحد قادة الفريق، لم يتم الكشف عن اسمه: "في الوقت الحالي، نحن في حاجة لأفكار جديدة، ووجوه جديدة، ومشروع جديد".


وقال اللاعبون، أن النادي مطالب بتعيين مدرب يعرف فلسفة الفريق جيدا، وقادر على "إخراج" الفريق من "أزمته"، وكل النجوم اختاروا اسم تشافي، ليكون خليفة كيكي سيتين.

عرض المحتوى حسب: