كرونو

None

بعد تفضيله ريال سوسيداد .. مدير لاتسيو: "أحترم دافيد سيلفا كلاعب وليس كشخص"

فضل صانع الألعاب الإسباني "" اللعب لنادي ، عن التواجد مع فريق الإيطالي، خلال المرحلة المقبلة، بعدما وقع الكناري بصفة رسمية للفريق الباسكي لمدة عامين .


ويُقال إن لاتسيو غاضب من سلوك لاعب مانشستر سيتي السابق، حيث زعم أنه لم يخبرهم حتى أنه كان يتفاوض مع ريال سوسيداد، على الرغم من دخوله في مفاوضات مع نادي العاصمة الإيطالية.


وكانت الصفقة تسير في الطريق الصحيح الأسبوع الماضي، بحجز لاتسيو لكشف طبي في روما، وتحرير عقدًا مدته ثلاث سنوات بقيمة 4 ملايين يورو في الموسم، بما في ذلك المكافآت، مع امتيازات مثل سائق شخصي واستخدام طائرة خاصة.


ومع ذلك، ذكرت التقارير أنه على مدار الأيام القليلة الماضية، لم يكن النجم الإسباني يرد على مكالمات مديري البيانكوتشيلستي، الذين عرفوا من وسائل الإعلام أخبار توقيعه لنادي ريال سوسيداد.


وصرح المدير الرياضي لنادي لاتسيو "إيغلي تاري" في حق سيلفا، صباح اليوم الثلاثاء، قائلاً "بالنسبة لي أنا أحترم دافيد سيلفا كلاعب، ولكن ليس كشخص".



يذكر أن اللاعب البالغ من العمر 34 عامًا، وقع مع "لا ريال" على عقد أقصر وأقل ربحًا، متجاهلاً فريق لاتسيو الذي سيشارك في منافسات دوري أبطال أوروبا، وكل هذا كان نتيجة رغبته في العودة إلى موطنه إسبانيا.


عرض المحتوى حسب: