كرونو

None

الفتح يواجه الرجاء محروماً من خدمات سكومة والزرهوني وكامبوس

لن يكون بمقدور نادي الاستفادة من خدمات الثلاثي و ثم ، وذلك في المباراة التي ستجمع الفريق بمنافسه ، يوم غد الأربعاء، على أرضية ملعب "مولاي الحسن"، برسم الجولة الـ23 من "".


وتأكدت استحالة حضور كل من سكومة وكامبوس في مقابلة الغد بعد خضوعهما لفحوصات طبية أظهرت إصابتهما عضلياً، نِتاج مشاركتهما في المقابلة الأخيرة أمام نهضة الزمامرة، والتي حسمها التعادل بهدف لمثله، يوم الجمعة الفارط، لحساب الجولة الـ22 من الدوري المحلي.





فيما يتعذَّر على الجناح الزرهوني المشاركة في موقعة "مولاي الحسن" أمام النسور الخضر بداعي تراكم الإنذارات في رصيده، والتي وصلت إلى أربعة، مما يعني غيابه عن المقابلة القادمة.


وستنطلق المباراة في تمام الساعة الثامنة من مساء غد الأربعاء، ومن المُنتظر أن تشهد إثارة واحتداماً في التنّافس بين الفريقيْن اللذيْن يتواجدان في المراكز الخمسة الأولى ضمن المسابقة، إذ يتصدر الرجاء الترتيب برصيد 42 نقطة ويشغل الفتح المرتبة الخامسة برصيد 36 نقطة.


ويطمح الناديان إلى تعزيز مركزيْهِما في طابور المقدمة وتثبيت أقدامهما ضمن الصراع على اللقب؛ وهو ما سيُفرز طبقاً كروياً دسماً عنوانه النّدية على الأرجح، علماً أن مقابلة الذهاب التي جرت بين الطرفيْن على أرضية "المركب الرياضي محمد الخامس" قد رجَّحت كفة فريق العاصمة الإدارية بواقع هدفيْن نظيفيْن.

عرض المحتوى حسب: