كرونو

لاعب شالكه الألماني حمزة منديل - ريال بيتيس الإسباني
لاعب شالكه الألماني حمزة منديل - ريال بيتيس الإسباني

ريال بيتيس يحدّد هدفه التالي.. التعاقد مع منديل لشغل مركز الظهير الأيسر للفريق

أكدت تقارير إخبارية إسبانية، اليوم الأربعاء، أن حدّد هدفه الثاني في سوق الانتقالات الصيفية، بعد تعاقده رسميًا مع الظهير الأيمن، مارتين مونتويا، حيث صوّب اهتمامه نحو ، ، لشغل الجهة اليسرى من خط الدفاع.

وأوضحت صحيفة "إستاديو ديبورتيفو" أن المدير الرياضي لريال بيتيس، أنطونيو كوردون، طلب التعاقد مع منديل من شالكه هذا الصيف، حيث يسعى لأن يكون أحد صفقاته في الموسم الجديد وتغطية "الخصاص" في مركز الظهير الأيسر.

وأكدت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتلونية صحة الأنباء، مشيرةً إلى اهتمام النادي الأندلسي باللاعب البالغ 22 عامًا، حيث انتهت تجربته القصيرة مع والذي لعب له كمعار في الموسم المُنقضي مقابل استفادة شالكه من 500 ألف يورو.

وخاض منديل 20 مباراة بقميص النادي الفرنسي، ليعود أدراجه إلى، حيث انضم لتدريبات شالكه تحضيرًا للموسم الجديد، غير أن مستقبله يبدو بعيدًا عن ملعب "فيلتينس آرينا"، مع دخول ريال بيتيس على الخط لطلب التعاقد معه.

هذا وأشارت صحيفة "إل ديسماركي" أن النادي الأندلسي يخطط للتعاقد مع الظهير الأيسر المغربي على شكل إعارة لموسم واحد، مع احتفاظه بـ"خيار شراء عقده" من شالكه في يونيو 2021، دون أن تحدد التفاصيل المادية للصفقة "المحتملة".

عرض المحتوى حسب: