كرونو

يانيك كاراسكو لاعب أتلتيكو مدريد
يانيك كاراسكو لاعب أتلتيكو مدريد

أتلتيكو مدريد يتفاوض مع داليان الصيني للاحتفاظ بـ"كاراسكو"

بعد عودته للكرة الأوروبية من جديد وتألقه خلال الأشهر الثلاث الأخيرة من الموسم المنقضي، نجح الجناح البلجيكي في الحصول على الاستمرارية مع .

ويواصل الروخيبلانكوس في الوقت الحالي، مفاوضاته مع فريق داليان الصيني الذي أعير منه اللاعب لنهاية الموسم والذي يمتد عقده معه حتى 2022.

وقدم كاراسكو (26 عاما) أداء جيدا في مرحلته الثانية مع أتلتيكو مدريد، الذي وصل إلى مرحلته النهائية من المفاوضات مع الفريق الصيني.

ومن المقرر، أن يجتمع الفريق تحت قيادة مدربه دييجو سيميوني في الثالث من سبتمبر المقبل للخضوع لاختبار الكشف عن فيروس كورونا المستجد (كوفيد-19).

ولكن من المتوقع أن ينضم كاراسكو للفريق بعد ذلك بسبب استدعائه للمشاركة مع المنتخب في أول مباراتين ببطولة دوري الأمم الأوروبية المقرر إقامتهما في ذلك التوقيت.

وخلال فترته الأولى مع الأتلتي منذ أغسطس 2015 وحتى فبراير 2018، شارك كاراسكو في 124 مباراة (74 منها كأساسي) ونجح في تسجيل 23 هدفا.

وبعد عودته من جديد على سبيل الإعارة، خاض الجناح البلجيكي 6 مباريات من أصل 12 كأساسي، بما فيها مواجهة لايبزيج في ربع نهائي دوري الأبطال، وتميز اللاعب بالسرعة والقدرة على المراوغة وقوة التسديد.

عرض المحتوى حسب: