كرونو

هاري ماغواير لاعب مانشستر يونايتد
هاري ماغواير لاعب مانشستر يونايتد

بعد الحكم عليه بالسجن 21 شهرا "مع وقف التنفيذ".. مانشستر يونايتد يمنح ماغواير فترة راحة أطول

كشف تقرير إخباري يومه الإثنين، أن الإنجليزي، سيمنح قائد فريقه فترة راحة أطول، بعد إلقاء القبض عليه، والقضية التي تورط بها في اليونان في وقت سابق من غشت الجاري.


ومن المفترض أن يعود اللاعبون، غير المشاركين في المباريات الدولية، إلى تدريبات مانشستر يونايتد استعدادا للموسم الجديد اعتبارا من بعد غد الأربعاء.

لكن شبكة "سكاي سبورتس"، ذكرت اليوم، أن ماغواير لن يلحق بزملائه قبل مطلع الأسبوع المقبل على الأقل.


وبذلك سيخضع ماغواير للتدريبات لمدة أسبوعين قبل أولى مباريات مانشستر يونايتد في الموسم الجديد، والمقررة أمام في ملعب "أولد ترافورد" في 19 شتنبر المقبل، في الجولة الأولى من الدوري الإنجليزي الممتاز.


وكان كل من مانشستر يونايتد و قد حصل على أسبوع إضافي قبل بدء مشواره في الموسم الجديد، بقرار من رابطة الدوري الممتاز، بعد أن وصلا إلى نصف النهائي في بطولتي و، على الترتيب.

وكان من المفترض أن ينضم ماغواير إلى مطلع الأسبوع استعدادا لمباراتي أمام أيسلندا والدنمارك، لكنه استُبعد من قائمة المنتخب بقرار المدير الفني جاريث ساوثغيت.


وعوقب ماغواير بالسجن 21 شهرا وعشرة أيام، لكن مع إيقاف التنفيذ لثلاثة أعوام، إثر إدانته بالاعتداء على رجال الشرطة في اليونان، ومحاولة دفع رشوة.


ولكن طبقا للقانون اليوناني، سيجرى إعادة المحاكمة بعد أن تقدم اللاعب البالغ من العمر 27 عاما باستئناف، وقال ماغواير إنه واثق من نقض الحكم.

عرض المحتوى حسب: