كرونو

نجم برشلونة ليونيل ميسي وشعار نادي شتوتغارت الألماني
نجم برشلونة ليونيل ميسي وشعار نادي شتوتغارت الألماني

رابطة أنصار شتوتغارت تقود "حملة تبرعات" لجمع "900 مليون" يورو وتمويل "صفقة ميسي"

دعت رابطة أنصار نادي للمشاركة في "حملة تبرعات" لجمع المبلغ اللازم للتعاقد مع النجم الأرجنتيني، ، والذي طالب بورقة خروجه من في سوق الانتقالات الصيفية.

وكان ميسي قد توجه بطلبٍ رسمي إلى إدارة برشلونة قصد تفعيل البند الذي يُتيح له فسخ عقده من جانب واحد عند نهاية كل موسم والمغادرة بالمجان إلى حيث يُريد، في حين أن ردّ النادي الكتلوني كان واضحًا وهو تشبثه بخدماته وإصراره على عدم التفاوض مع الأندية المتهمة باللاعب إلا في حال تقديمها 700 مليون يورو (قيمة شرطه الجزائي).

وأشارت شبكة "جول" العالمية أن أنصار شتوتغارت يحلمون برؤية ميسي بألوان فريقهم في الموسم المقبل، ما دفع "رابطة المشجعين" الموالية للنادي لإطلاق "حملة تبرعات" لجمع 900 مليون يورو لتمويل صفقة الأرجنتيني ورواتبه ومكافآته.

ونشرت رابطة أنصار شتوتغارت بيانًا على شبكة متخصصة في مجال "جمع التبرعات" بعنوان: "نحن مشجعو شتوتغارت. نجمع الأموال لتمويل صفقة انتقال ميسي إلى فريقنا"، ثم أوضحت: "في حال عدم الوصول إلى المبلغ المطلوب (900 مليون) في الوقت المحدد أو انضمام ليونيل ميسي إلى فريق آخر، سيتم التبرع بـ 100٪ من الأموال التي تم جمعها لصالح الأعمال الخيرية".

عرض المحتوى حسب: