كرونو

كريم البركاوي
كريم البركاوي

البركاوي ينفي تفاوضه مع أي نادٍ مغربي.. تجسيدٌ للواقع أو امتصاصٌ للغضب؟

نفى مهاجم ، ، دخوله في مفاوضاتٍ مع أي نادٍ مغربي حالياً، في الوقت الذي لازالت فيه تقارير تربط اللاعب ب في الانتشار، والتي تفيد بتوصل "فارس الشرق" لاتفاق مع الفريق الأكاديري حول صاحب الـ24 سنة.


وأوردت الصفحة الرسمية لـ"غزالة سوس" على موقع التواصل الاجتماعي "فايسبوك" تصريحاً لهدَّاف الفريق جاء فيه: "لم أفاوض أي نادٍ مغربي، ولا صحة للأخبار التي يتم تداولها اليوم في وسائل الإعلام. كامل تركيزي مع فريقي حسنية أكادير فقط حتى نكون في أتم الجاهزية لما ينتظرنا في مواعيد في المسابقتيْن المحلية والقارية".



ويرى البعض أن خطوة النفي والتفنيد التي اتخذتها إدارة الحسنية يُراد منها احتواء غضب الجماهير، في مرحلةٍ يُنافس فيها الفريق على الواجهتيْن المحلية والقارية.


ويرتبط مهاجم المنتخب المغربي المحلي بعقدٍ يمتد إلى صيف 2021 رفقة حسنية أكادير، مما يُرجِّح حسب عديدين احتمالية مغادرته عقب نهاية الموسم، حتى يستعيد النادي من خطوة الاستغناء عنه، في حال لم يُمدِّد عقده الحالي.


ويتصدر البركاوي قائمة هدافي "" برصيد 11 هدفاً، كما يتربّع على عرش هدافي مسابقة "" بـ9 أهداف، علماً أن فريقه يتواجد في نصف نهائي المنافسة القارية، حيث تنتظره مواجهة أمام نهضة بركان، في شهر شتنبر الجاري.

عرض المحتوى حسب: