كرونو

نوري رفقة فان دي بيك عندما كانا معا في نادس أياكس أمستردام
نوري رفقة فان دي بيك عندما كانا معا في نادس أياكس أمستردام

والد نوري عن اختيار فان دي بيك رقم ابنه '34': "اتصل بي وطلب موافقتي.. دوني وعبد الحق تربطهما صداقة حقيقية"

كشف الهولندي ، عن السبب الذي دفعه لاختيار حمل القميص رقم "34"، مع ناديه الجديد ، والذي جاء تكريما لصديقه المغربي الأصل، عبد الحق نوري، كما تحدث والد اللاعب، محمد، عن الخطوة التي أقدم عليها نجم السابق.

وتحدث البالغ 23 عاما، في أول حوار له مع موقع مانشستر يونايتد، عن سبب اختياره الرقم '34'، وقال: "هذا شيء خاص بالنسبة لي، لأنه يعود لصديقي العزيز عبد الحق نوري... ربما تعرف القصة".


وأضاف المنتقل إلى اليونايتد بموجب عقد يمتد لـ5 مواسم: "لقد أصيب بنوبة قلبية، وهو صديق مقرب، وأنا قريب جدًا من عائلته وشقيقه بمثابة أحد أعز أصدقائي، وأتحدث معهم كثيرًا. لذلك قررت أن أستخدم رقمه على قميصي. أريد الاحتفاظ بذكريات جيدة بهذا الرقم".

وقال محمد، والد عبد الحق نوري، في تصريحات لـ'NOS': "اتصل بي دوني، وطلب موافقتي إن كان بإمكانه اللعب بالرقم 34. وقلت له عليك أن تفعل ذلك. يمكنني فقط أن أكون فخوراً بهذه الخطوة. إنها لفتة لطيفة، وخاصة جدًا بالنسبة لنا".

وأضاف: "عندما يسمع (نوري) اسم دوني أو صوته، تتسع عيناه وينظر إلى الأعلى على الفور. ملامح وجهه تتغير. دوني وعبد الحق، تربطهما صداقة حقيقية".


وكان نوري، قد سقط مغمى عليه، أثناء المباراة الودية بين أياكس وفيردر بريمن الألماني في صيف 2017، وتبين فيما بعد أنه يعاني من أضرار خطيرة ودائمة في الدماغ، وقد استفاق في مارس الماضي، من غيبوبة دامت أكثر من عامين.


عرض المحتوى حسب: