كرونو

أليكسيس سانشيز يكشف ما عاشه في مانشستر يونايتد
أليكسيس سانشيز يكشف ما عاشه في مانشستر يونايتد

سانشيز يكشف 'الجحيم' الذي عاشه في اليونايتد: "فكرت في الرحيل بعد أول حصة تدريبية"

نشر النجم التشيلي ، مقطع فيديو عبر حسابه الرسمي على "إنستغرام"، يتحدث من خلاله عن تجربته "الفاشلة" رفقة الإنجليزي، تحت قيادة المدرب البرتغالي وأولي غونار سولسكاير.


وقال لاعب برشلونة السابق: "أريد التحدث عن العديد من الأشياء التي قيلت عن تجربتي في هذا النادي (مانشستر يونايتد). قبل الانتقال إلى اليونايتد، كان لدي اتفاق مع ، لكن لأسباب تتعلق بكرة القدم لم تتم الصفقة، وحصلت على فرصة مغرية من المان يونايتد. انتهى بي الأمر بالتوقيع في كشوفات الفريق، دون علم بما يحدث داخل النادي. في الأيام الأولى، لا يمكنك أن تدرك الكثير من الأشياء، لكن في أول حصة تدريبية رأيت بالفعل الكثير من الأمور. عدت إلى منزلي وقلت لوكيلي: 'لا يمكنني العودة إلى أرسنال؟' فبدأ يضحك".

وأضاف لاعب : "مع مرور الوقت، رأيت أنه لا يوجد اتحاد. الصحفيون يتحدثون أحيانًا دون علم، وهذا يؤلم، واللاعبون السابقون أيضًا، دون معرفة ما يحدث في النادي وقالوا إن ما يحدث بسبب خطأي. اللاعب يريد أن يشعر أنه وسط عائلة، لكن في ذلك الوقت لم نكن كذلك، وكلما أرادوا لوم شخصًا ما، لا يترددون في لومي. ثم جعلوني ألعب قليلاً والآن سأنتقد نفسي: ربما كان بإمكاني اللعب بشكل أفضل. بالإضافة إلى ذلك، كانت هناك إصابات والخطأ كان أنا دائمًا. لم أكن سعيدا".


وأوضح أليكسيس: "في المباراة أمام ويست هام، لم أرتدي ملابس للعب. لم يسبق لي أن عشت هذا الوضع كلاعب. في 5 أشهر، تحولت من أحد أفضل اللاعبين في الدوري الإنجليزي الممتاز، إلى عدم ارتداء ملابس اللعب. عدت إلى المنزل حزينًا، وفي صباح اليوم التالي تدربت مرتين. بعد هذه الواقعة، قررت التحدث مع المدرب (سولسكاير)، طلبت منه السماح لي بالانتقال إلى الإنتر، واخبرني أنه لا مانع لديه في ذلك. أشكر اليونايتد لأنهم سمحوا لي بارتداء قميص الإنتر. لقد أزعجني كثيرًا أن الأمور لم تسر بالطريقة التي أردتها، وذلك بسبب البيئة التي كانت (داخل النادي) في ذلك الوقت".


تجدر الإشارة، إلى أن أليكسيس (31 سنة)، انتقل لليونايتد قادما من في يناير 2018، وكان يتقاضى قرابة 32 مليون يورو للموسم الواحد، وسجل 5 أهداف فقط في 45 مباراة لعبها بقميص مانشستر يونايتد.


عرض المحتوى حسب: