كرونو

الجعواني والسراج في إحدى الحصص التدريبية للمغرب الفاسي
الجعواني والسراج في إحدى الحصص التدريبية للمغرب الفاسي

خاص | بعد فسخ عقديهما مع "الماص".. الجعواني والسراج يتعاقدان مع معيذر القطري ورجاوي سابق مدربا للحراس

توصلت إدارة نادي معيذر القطري المنتمي ، لاتفاق نهائي مع الإطار الوطني منير الجعواني، ليشرف الأخير على العارضة الفنية لفريقه الأول، خلال الموسم الرياضي المقبل.


وأكد مصدر خاص لـ"البطولة"، أن الجعواني سيقود الفريق القطري، فيما أنيطت مهمة المدرب المساعد للإطار عادل السراج، الذي جاوره في مسيرته التدريبية خلال السنوات الأخيرة، بداية بالنهضة البركانية مرورا بالمغرب الفاسي.


وأشار المصدر ذاته إلى أن الجعواني بدأ في تحديد أسماء أعضاء الأطقم المساعدة، إذ تضم القائمة حارس مرمى سابق لفريق الرجاء الرياضي، والذي سيشغل منصب مدرب حراس مرمى الفريق القطري.



ويهدف معيذر القطري، للمنافسة بقوة على بطاقة الصعود لدوري نجوم قطر خلال الموسم الكروي القادم، إذ بدأت إدارته بالعديد من التغييرات أولها الطاقم التقني، قبل مناقشة الإنتدابات الجديدة مع الجعواني من أجل تعزيز التركيبة البشرية للفريق وسد الخصاص.


يذكر أن إدارة نادي ، كان قد أعلنت قبل أيام، توصلها لاتفاق مع المدرب الجعواني ومساعده السراج، لفسخ عقديهما بالتراضي، في ظل النتائج السلبية التي سجلتها الكتيبة الصفراء، بعد فترة التوقف بسبب الجائحة، ليتم تعيين الإطار الوطني عبد اللطيف جريندو مشرفا عاما على الفريق.

عرض المحتوى حسب: