كرونو

حالة الملعب الذي كان سيستقبل المباراة بعد هطول الأمطار
حالة الملعب الذي كان سيستقبل المباراة بعد هطول الأمطار

تحوُّل ملعب إلى "بركة مياه" بسبب الأمطار يؤجل مباراة في "الدوري التونسي" للمرة الثانية!

تقرر لليوم الثاني على التوالي، تأجيل مباراة هلال الشابة ومستقبل سليمان، برسم الجولة الـ24 من ، التي كانت مبرمجة اليوم الأحد 6 شتنبر، إلى يوم غد الاثنين بأحد ملاعب العاصمة.


وكانت المباراة ستلعب يوم أمس السبت، ليتقرر تأجيلها ليومه الأحد، بسبب الأمطار التي تساقطت على ملعب هلال الشابة، قبل أن يتم إرجاؤها للمرة الثانية ليوم الإثنين، بعد أن تحولت أرضية الملعب إلى "بركة مائية".

وأصبح الملعب غير صالح للعب، حيث غمرت المياه العشب، كما أن مرافقه عرفت تواجد كميات كبيرة من الماء، وهو ما دفع الحكم لإعلان تأجيل اللقاء، لاستحالة مزاولة كرة القدم في الملعب.


من جانب آخر، تأجلت أيضا مباراة بضيفه ، التي كانت مبرمجة مساء يومه الأحد، هي الأخرى بسبب سوء الأحوال الجوية وتهاطل الأمطار.


وفيما يلي بلاغ الرابطة المحترفة الأولى لكرة القدم بخصوص مباراة هلال الشابة ومستقبل سليمان:

"بعد أن تمت معاينة الملعب البلدي بالشابة اليوم الأحد 06 سبتمبر 2020 على الساعة التاسعة صباحا، وحيث كان الملعب حينها مؤهلا للعب وحيث استوجب إعادة تهاطل الأمطار بعد ذلك إعادة معاينة وضعية الملعب المذكور أعلاه، وحيث تأكد عدم أهلية الملعب من جديد لاحتضان المقابلة، واعتبارا لضغط الرزنامة وتواصل مسابقات الكأس مباشرة إثر الجولة الأخيرة من البطولة، تقرر ما يلي :
- تأجيل المقابلة إلى يوم غد الإثنين 07 سبتمبر 2020 بأحد ملاعب تونس الكبرى (سوف يقع إعلام الفريقين هذا المساء بالملعب).

 
- إثر نهاية مقابلات اليوم الأحد 6 سبتمبر، سوف يتم تحيين بقية رزنامة البطولة المحترفة الأولى وإعلام جميع الأطراف بذلك هذا المساء
".

عرض المحتوى حسب: