كرونو

الجماهير القطرية تطالب بالمساواة وتكييف جميع الملاعب
الجماهير القطرية تطالب بالمساواة وتكييف جميع الملاعب

بعد قرار تكييف ملعبيْ السد والدحيل.. جماهير باقي الأندية تطالب بـ'المساواة': "أكبر الفرق جماهيرية تلعب في جو حار"

أعطى الاتحاد القطري لكرة القدم، أمرا بتكييف ملاعب نادييْ و، كونهما سيمثلان البلد في مسابقة دوري أبطال آسيا، التي ستستكمل أطوارها ابتداء من يوم 14 شتنبر.

وكشفت صحيفة "العرب" القطرية، أن الاتحاد الكروي في البلاد، أعطى الأولوية لناديي السد و الدحيل لتكييف ملعبيهما، "كونهما سيمثلان قطر في منافسات ، ومن أجل الحفاظ على اللاعبين وتعويدهم على نفس أجواء المنافسات الآسيوية".


وأثار هذا القرار، غضب أنصار باقي الأندية القطرية، الذين طالبوا بـ"المساواة في تكييف ملاعب الدوري القطري"، وتصدر "هاشتاغ" #التكييف_حق_للجميع، قائمة الأعلى تداولا في قطر على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" ، بعد أن طالب مشجعو عدد من الأندية كالغرافة والريان والعربي، بالنظر في هذا الأمر الذي يؤثر على نتائج المباريات.

وجاء اعتراض الجماهير على القرار، كون الحرارة جد مرتفعة في قطر، زد على ذلك ارتفاع الرطوبة، علما أن الجماهير مضطرة لارتداء الكمامة بسبب وباء "كورونا"، وهو ما يعرض البعض للشعور بصعوبة في متابعة المباريات من المدرجات.


وغرد أحد المتتبعين: "جمهور السد و الدحيل ملاعب مكيفه و أكبر أندية جماهيرية مثل الريان العربي الغرافة وكذلك ملاعب حاره. ترا حنا في بطولة وحده وفي دوري واحد...".


عرض المحتوى حسب: