كرونو

أنسو فاتي خلال مباراة أوكرانيا (4-0)
أنسو فاتي خلال مباراة أوكرانيا (4-0)

أنسو فاتي بعد دخوله تاريخ إسبانيا: "سأواصل العمل بكل تواضع"

أكد ، الذي أصبح أصغر هداف في تاريخ ، الأحد أنه سيواصل "العمل بكل تواضع"، كما بدا سعيدا بالانتصار الذي حققه المنتخب على برباعية نظيفة.


وقال اللاعب صاحب الـ17 عاما و311 يوما في تصريحات لشبكة قنوات 'تيليديبورتي': "أنا سعيد للغاية وخاصة بالفوز الذي حققه الفريق. لقد قدمنا مباراة جيدة طوال الـ90 دقيقة ويجب أن نواصل هذا الطريق".


وأضاف مهاجم فريق :"في الحقيقة العمل مع وبرفقة جميع اللاعبين المتواجدين هنا هو فخر بالنسبة لي. منذ اليوم الأول لانضمامي لصفوف المنتخب استقبلوني بشكل رائع ومنحوني كل الثقة التي في العالم بأسره".

وصرح فاتي بعد الأداء الرائع الذي قدمه في أول مشاركة له كأساسي مع "لا روخا"، والتي بدا من خلالها أنه ثبّت أقدامه مع الفريق، بأنه سيواصل العمل بكل تواضع وفيما بعد سيأتي كل شيء.


وفيما يخص المشاركة مع البرسا تحت قيادة مدربه الجديد ، قال اللاعب: "سأواصل العمل والمدرب هو من يحدد من يشارك ومن لا. سأتدرب بكل ما أوتيت من قوة وإذا أتيحت الفرصة لي سأحاول استغلالها".


وسجل أنسو فاتي الهدف الثالث للمنتخب الإسباني في شباك أوكرانيا، وهي المباراة التي أحرز فيها الهدفين الأول والثاني وفيران توريس الهدف الرابع.

عرض المحتوى حسب: