كرونو

جوزيه مورينيو وبيب غوارديولا خلال إحدى المواجهات بينهما
جوزيه مورينيو وبيب غوارديولا خلال إحدى المواجهات بينهما

مورينيو يهاجم المان سيتي بطريقة 'غير مباشرة': "ميسي يمكنه فقط الذهاب إلى فريق لا يحترم قواعد اللعب المالي النظيف"

خرج المدرب البرتغالي ، بتصريحات ترى صحيفة "سبورت"، أنها موجهة بطريقة "غير مباشرة"، لمسؤولي نادي ، وذلك عندما سُئل عن إمكانية التعاقد مع النجم .


ومنذ إخبار ميسي مسؤولي ، برغبته في الرحيل عن النادي هذا الصيف، ارتبط اسمه بـ"قوة"،بالانتقال إلى صفوف الفريق الإنجليزي مانشستر سيتي، وبنسبة أقل نادي الفرنسي.

وأجرى مدرب توتنهام هوتسبير، مقابلة مع 'فوتبول جو'، وعندما سُئل عن إمكانية تعاقد فريقه مع ميسي قال: "ميسي يمكنه فقط الذهاب إلى فريق لا يحترم قواعد اللعب المالي النظيف، لذلك لن ينتقل إلى توتنهام بالتأكيد"، في إشارة إلى أن 'السبيرز' يحترم اللعب المالي النظيف.


وكان الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا"، قد عاقب المان سيتي بمنعه من المشاركة في مسابقة أوروبية لموسمين، قبل أن يلجأ النادي لمحكمة التحكيم الرياضي التي أسقطت العقوبة على فريق بيب غوارديولا، واكتفت بتغريمه.


وكان مورينيو قد قال عن ذلك في وقت سابق: "إلغاء عقوبة مانشستر سيتي قرار مُخزي ومُشين. إذا لم يكن النادي مخطئًا في هذا الموضوع، فلماذا تقرر تغريمه 10 ملايين يورو؟ الغرامة المالية تعني أن النادي كان مُذنبًا حقًا، وإلا لما كان يجب أن يدفعوا كل ذلك المبلغ. هذا القرار يعتبر وصمة عار في تاريخ المحكمة الرياضية. كان يجب حظرهم وإبعادهم عن المشاركة في المسابقات الأوروبية، وليس الاكتفاء فقط بالغرامة المالية".

وأعلن ليونيل ميسي نهاية الأسبوع الماضي، بقاءه في برشلونة لموسم إضافي، علما أن عقده ينتهي في 30 يونيو 2021، وقد قرر الاستمرار بسبب رفض النادي الاستغناء عنه، دون دفعه الشرط الجزائي البالغ قيمته 700 مليون يورو.

عرض المحتوى حسب: