كرونو

مدرب نادي الوحدة الإماراتي مارك فوت
مدرب نادي الوحدة الإماراتي مارك فوت

بعد طرده وانسحاب الوحدة من دوري أبطال آسيا.. مارك فوت يُعلّق: "عملت سابقًا في المغرب وقطر لكنني لم أجرب هذا من قبل"

تلقى المدرب الهولندي، مارك فوت، أنباء سيئة بعد علمه بـ"انسحاب" الإماراتي من مسابقة ، مع توصله برسالة إلكترونية من إدارة النادي لإخطاره بقرار "طرده".


وكان المدرب السابق للأولمبي المغربي قد انتقل إلى الإمارات لتدريب الوحدة في يوليوز الماضي، حيث واجه بعض الصعوبات أثناء التحضير للموسم الجديد بسبب "أزمة كورونا"، وقاد الفريق في مباراة ودية وحيدة انتهت بخسارته أمام العين (4-1).

وتفاجأ الهولندي أثناء اقتراب موعد استكمال دوري أبطال آسيا، من قرار ناديه الوحدة بالدخول في "حجر صحي" لأسبوعين بعد تسجيل إصابة واحدة بالفيروس بين لاعبيه، وقال عن ذلك: "يتم اختبار الجميع هنا كل 3 أيام. لقد تم اختباري 8 أو 9 مرات. أعتقد أنه من غير الحكمة عزل الفريق بأكمله إذا أصيب لاعب واحد فقط. لقد اقترحت اختبار الجميع مرة أخرى ومواصلة التدريب مع اللاعبين الأصحاء".


وأضاف: "قلت لهم أنه من غير الممكن أن تستعد لمباريات دوري الأبطال والجميع في منازلهم. لا نستطيع خوض 4 مباريات خلال 10 أيام واللاعبون لا يتدربون. أبلغت النادي بذلك، ثم توصلت ببريد إلكتروني يحتوي على رسالة مفادها أنني مطرود. أصبح معتادًا على هذه الأمور لأنني عملت سابقًا في المغرب وقطر، لكنني لم أجرب هذا من قبل".


عرض المحتوى حسب: