كرونو

المغربي ياسين بونو والتشيكي توماس فاسليك حارسا مرمى نادي إشبيلية الإسباني
المغربي ياسين بونو والتشيكي توماس فاسليك حارسا مرمى نادي إشبيلية الإسباني

صحيفة إسبانية: "صراع محتدم بين بونو وفاسليك للمشاركة في نهائي السوبر الأوروبي"

كتبت صحيفة "آس" الإسبانية تقريرًا عن صراع "حراسة المرمى" في نادي ، مؤكدةً وجود منافسة قوية بين المغربي والتشيكي توماس فاسليك للدفاع عن شباك الأندلسيين في نهائي .

وعنونت الصحيفة: "حراسة المرمى.. شكوك رئيسية قبل كأس السوبر الأوروبي"، مشيرةً أن بونو وفاسليك يتنافسان على أعلى مستوى لشغل مركز حارس المرمى في أول مباراة رسمية من الموسم الجديد، حيث يلاقي بطل نظيره الألماني، بطل مسابقة .

وأشارت الصحف والمواقع الإسبانية إلى أن مدرب إشبيلية، ، لم يحسم قراره بعد حول "الحارس الأساسي" الذي سيلعب أمام بايرن ميونيخ، في مباراة يأمل فيها بتحقيق أول لقب له خلال الموسم الجديد.

ونال الحارس المغربي، ياسين بونو، فرصته فيما تبقى من الموسم المُنقضي بعد إصابة زميله التشيكي، توماس فاسليك، حيث تألق الحارس السابق لجيرونا وساهم في تأهل فريقه للعب في مسابقة دوري الأبطال، بالإضافة إلى دوره الحاسم في تتويج الفريق بلقب الدوري الأوروبي على حساب إنتر الإيطالي.


يُذكر أن إشبيلية سيواجه بايرن ميونيخ في السوبر الأوروبي يوم الخميس 24 شتنبر الحالي، حيث تقام المباراة على ملعب "بوشكاش آرينا" في بودابست عاصمة المجر (20:00 بتوقيت غرينتش+1).

عرض المحتوى حسب: