كرونو

إيفرتون وتوتنهام الدوري الإنجليزي
إيفرتون وتوتنهام الدوري الإنجليزي

إيفرتون "أنشيلوتي" يقضي على توتنهام "مورينيو" في افتتاحية الدوري الإنجليزي

استهل موسمه الجديد في "" (2020-21) بتحقيق انتصار مهم خارج قواعده على حساب هوتسبر بهدف نظيف الأحد ضمن الجولة الافتتاحية من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، ليحقق ما عجز عنه على مدار 12 عاما، وهو الفوز على أرض الـ"سبيرز".

وعلى ملعب (توتنهام هوتسبر ستاديوم)، يدين "التوفيز" بالفضل في الفوز الثمين للمهاجم الشاب دومينيك كالفيرت ليوين صاحب الهدف الوحيد في الدقيقة 55 إثر مخالفة متقنة نفذها الفرنسي لوكاس دين ليرتقي المهاجم الشاب ويحولها برأسه قوية في شباك الفرنسي هوجو لوريس.

وضرب فريق المخضرم الإيطالي كارلو أنشيلوتي أكثر من عصفور بهذه النتيجة، حيث أنه استهل موسمه بـ3 نقاط ثمينة خارج قواعده وأمام خصم عنيد مثل توتنهام هوتسبر تحت قيادة البرتغالي جوزيه مورينيو.

كما أن فريق مدينة مرسيسايد وضع حدا لعقدة للعب على أرض الفريق اللندني في الدوري حيث لم يتذوق طعم الانتصار عليه على مدار 12 عاما، وتحديدا منذ آخر مرة خرج فيها بالنقاط الثلاث في نوفمبر/تشرين ثان 2008 وبنفس النتيجة.

وحصد إيفرتون أول 3 نقاط له في الموسم ليحتل المركز السادس بفارق الأهداف خلف كل من أرسنال وليستر سيتي ونيوكاسل يونايتد وليفربول وكريستال بالاس على الترتيب.

على الجانب الآخر، تجرع "السبيرز" أول خسارة في الموسم ليقبع الفريق في المركز الـ17 بدون رصيد بشكل مؤقت لحين إنتهاء الجولة.

عرض المحتوى حسب: