كرونو

نادي مصر في الدوري المصري
نادي مصر في الدوري المصري

"نادي مصر" يُقدم على خطوة "فريدة" في الدوري المصري بطلب تفريغ تسجيل طاقم تحكيم مباراته ضد الاتحاد

أرسل نادي مصر خطابًا إلى الاتحاد المصري لكرة القدم، يطلب فيه تفريغ حديث طاقم تحكيم مباراته ضد السكندري، ضمن الجولة السادسة والعشرين من الممتاز.


وسقط الفريق "القاهري" الذي يُصارع من أجل البقاء هذا الموسم، في فخ التعادل الإيجابي بهدفين في كل شبكة، عصر الجمعة، وهي نتيجة لا تخدم مصالحه أمام الاتحاد المتواجد في المركز الخامس.


وخلال المباراة طالب نجوم نادي مصر بالحصول على ركلة جزاء في الدقائق الأخيرة، ولكن حكم اللقاء تغاضى عن احتسابها، بعد التشاور لبعض الوقت مع غرفة "الفيديو".


ولكن الأمور لم تسر بسلاسة بعد صافرة النهاية، فبعد المباراة نقل لاعبو نادي مصر لإدارة الفريق بأنهم سمعوا حكم غرفة "الفار" يخبر حكم الساحة أن هناك ركلة جزاء يجب احتسابها، حيث كان صوت السماعات في أذنيه مرتفعًا.


ونقل عضو مجلس إدارة نادي مصر "أحمد العربي" تفاصيل احتجاج ناديه "الفريد من نوعه" لوسائل الإعلام، وتحدث عن الظلم الذي تعرض له النادي الصاعد هذا الموسم للدوري المصري خلال مواجهة الاتحاد، والتي أكملها منذ الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول بعشرة لاعبين.


وصرح العربي لموقع "فيلجول" قائلاً "طلبنا بشكل رسمي من اتحاد الكرة تفريغ المحادثة التي دارت بين حكم المباراة وحكم الفيديو في لقاء الاتحاد السكندري".


وأوضح "نستحق ركلة جزاء في الدقائق الأخيرة وأثناء الاعتراض على الحكم، الكل سمع صوت حكم الفيديو وهو يخبر الحكم بأن الكرة ركلة جزاء. السماعات صوتها مرتفع جدا واللاعبون استمعوا للمحادثة".


عرض المحتوى حسب: