كرونو

نونو إسبيريتو سانتو مدرب وولفرهامبتون
نونو إسبيريتو سانتو مدرب وولفرهامبتون

مدرب وولفرهامبتون: "هذه أول مباراة لنا وأمامنا الكثير للتحسن"

امتدح نونو إسبيريتو سانتو مدرب فريقه "الشجاع والشرس" حيث لم يظهر أي إشارة على التعب خلال فوزه على 2 ـ 0 بفضل هدفين في أول 6 دقائق في مباراته الأولى بـ.

وانتهى الموسم الماضي الرائع لوولفرهامبتون بعد 59 مباراة طاف خلالها عشر دول في مغامرته بالدوري الأوروبي قبل 34 يوما فقط ودفع بصفقة واحدة جديدة خلال زيارة شيفيلد، لذا اعتمد نونو على نفس الأسماء.

لكن وولفرهامبتون افتتح التسجيل عبر راؤول خيمنيز في الدقيقة الثالثة، وهو أسرع هدف له بالدوري الممتاز منذ فبراير 2011، وضاعف التقدم عبر المغربي بعد 205 ثوان.

ولم يتوقف المكسيكي خيمنيز، الذي خاض 55 مباراة بالموسم الماضي، عن الركض وتألق النشيط أداما تراوري على الجهة اليسرى كما ظهر خط الوسط بشكل مميز.

وقال نونو: "هذه أول مباراة وأمامنا الكثير للتحسن. لدينا فكرة عن الفريق وعن المباراة ونحن نواصل التطور كفريق بنفس الفلسفة والتواضع والشجاعة".


وأضاف: "وظيفة الجهاز الفني إيجاد الحلول ومنح الحرية للاعبين في الملعب وهذه مجرد بداية".

وجدد نونو عقده لثلاث سنوات هذا الأسبوع بعد أن قاد الفريق من الدرجة الثانية إلى احتلال المركز السابع في الدوري الممتاز في الموسمين الماضيين.

وقال كونور كوادي قائد وولفرهامبتون لمحطة (سكاي سبورتس) "هذا إنجاز هائل لنا وعندما ترى الجهد المبذول داخل وخارج ملعب التدريب تدرك أنه مدرب رائع".

ومع غياب وولفرهامبتون عن المنافسات القارية هذا الموسم سيركز أكثر في الدوري الممتاز ليكون ضمن الستة الأوائل.

عرض المحتوى حسب: