كرونو

مدير الكرة بالنادي الأهلي المصري سيد عبد الحفيظ والحكم الغامبي باكاري غاساما
مدير الكرة بالنادي الأهلي المصري سيد عبد الحفيظ والحكم الغامبي باكاري غاساما

مدير الكرة بالأهلي: "تعيين الحكم غاساما سيكون اختيارًا غير موفق.. كان من الأسباب الرئيسية لخسارة الوداد للقب العام الماضي"

تحدث مدير الكرة بالنادي ، سيد عبد الحفيظ، لمدة ساعتين في برنامج تلفزيوني بعد تتويج فريقه بلقب ، حيث تناول مواضيع مختلفة من بينها الطاقم التحكيمي المرشح لقيادة مواجهة "المارد الأحمر" أمام في نصف نهائي .

وظهر عبد الحفيظ في مقابلة على القناة الرسمية للنادي الأهلي، حيث قال: "ما نخشاه من مشوار الأهلي في دوري أبطال أفريقيا هو غياب التوفيق وتحجيم الفريق من طرف التحكيم".


وأضاف: "إذا تم تعيين باكاري غاساما لمواجهة الوداد، سيكون اختياراً غير موفق من طرف الاتحاد الأفريقي لكرة القدم. هناك فيكتور غوميز أفضل حكم في القارة، ومستواه لا يقل عن أفضل الحكام في العالم".

ثم ختم حديثه بالقول: "غاساما خيار غير موفق لأنه أدار مباراتنا الأخيرة في دوري الأبطال أمام ماميلودي سان داونز، والأهم من ذلك أنه كان من أهم الأسباب الرئيسية لخسارة الوداد المغربي للقب في العام الماضي".


يُذكر أن الاتحاد الأفريقي (الكاف) حدّد المواعيد الرسمية لمباريات نصف نهائي العصبة، إذ تقرر إقامة لقاء الذهاب بالدار البيضاء بين الوداد والأهلي يوم 17 أكتوبر المقبل، على أن يقام لقاء الإياب في الإسكندرية بملعب برج العرب يوم الـ23 من نفس الشهر.

عرض المحتوى حسب: