كرونو

None

الودادي السابق باكاري كوني عن "الديربي" مستمعا لآخر إصدارات "الوينرز" (COERENZA E MENTALITA): "الدار البيضاء ستكون حمراء يوم الخميس"

عبر الإيفواري باكاري كوني، عن مساندته ودعمه لفريقه السابق ، قبل يومين من لقاء "الديربي البيضاوي" أمام ، برسم مؤجل الجولة الـ25 من .


ونشر " لاعب عجمان الإماراتي، "مقطع فيديو" من داخل سيارته، عبر تقنية "السطوري" في تطبيق "انستغرام"، مُستمعا لأغنية لفصيل "الوينرز" المساند للنادي الأحمر، والتي تم إصدارها قبل أيام بعنوان "COERENZA E MENTALITA".



وعلق اللاعب ذو الـ31 ربيعا، على الفيديو المذكور، بـ"الدارالبيضاء ستكون حمراء يوم الخميس"، في إشارة إلى لقاء "الديربي" المرتقب، والذي سيكون مثيرا هذا الموسم، في ظل فارق النقاط "الصغير" بين قطبي العاصمة الاقتصادية، والذي يتمثل في نقطة واحدة (الرجاء 48 ـ الوداد 47).


وشهد "المنشور" تفاعلا "كبيرا" من فعاليات النادي الودادي، أبرزها المدافع الإيفواري الشيخ ابراهيم كومارا، الذي أعاد نشر "الفيديو"، معلقا بعبارة "إن شاء الله".



وحددت لجنة البرمجة التابعة للعصبة الوطنية لكرة القدم الاحترافية، يوم الخميس المقبل 24 شتنبر الجاري، موعدا لإجراء "الديربي البيضاوي"، في السابعة والربع مساء، على أرضية ملعب محمد الخامس في الدارالبيضاء.

عرض المحتوى حسب: