كرونو

من حضور بعض أعضاء "الكورفا سود" لمركب "مولاي رشيد"
من حضور بعض أعضاء "الكورفا سود" لمركب "مولاي رشيد"

"الكورفا سود": "حضرنا إلى التداريب للتأكيد على أن الظروف الآنية لن تمنعنا من دعم الفريق"

تحدثَّت فصائل "الكورفا سود" عن خطوة الدخول إلى "مركب مولاي رشيد" لمساندة لاعبي ومعاينة حصتهم التدريبية التي خاضوها، اليوم الثلاثاء، قبل يوميْن من مواجهة "الديربي" أمام ، برسم مؤجل الجولة الـ25 من "".


وقالت مجموعات "الماكانا" ضمن بلاغٍ لها: "في ظل استمرار غياب الجمهور عن مكانه الطبيعي، قامت الكورفا سود بالحضور لتداريب الفريق من أجل التأكيد أن الظروف الآنية لن تمنعنا من تقديم الدعم الكافي لإتمام البطولة".


وأضافت: "نعيش بالرجاء من أجل الرجاء وتفاصيلها الصغيرة لم تفارق الأذهان حتى في عز الحجر الصحي سابقا، فالتعلق بهذا الكيان لم يكن يوما مرتبطا بالمباريات، حتى مقياس رجوع الحياة لطبيعتها كان عن طريق صور أول حصة تدريبية".


وحثَّ أنصار النادي الأخضر لاعبي الفريق على ضرورة وحتمية تحقيق الانتصارات في المباريات المتبقية، بما فيها لقاء "الديربي"، ذلك أن "الفوز يقرب نادي الرجاء الرياضي من اللقب ويفتح الباب أمامه لدخول غمار إفريقيا بثقة ودفعة معنوية".


يُشار إلى أن مقابلة "النسور الخضر" أمام الفريق الأحمر ستجرى بدون جماهير، كعادة المباريات التي أعقبت فترة التوقف، بسبب الإجراءات المُعلنة جراء تفشي وباء "كورونا" المستجد.

عرض المحتوى حسب: