كرونو

تاريخ الإزدياد 1995-06-11
مكان الإزدياد المغرب
البلد المغرب
الطول 186 سنتيمتر
الوزن 72 كيلو
الموقع Attacker
وليد أزارو بقميص الاتفاق (أرشيف)
وليد أزارو بقميص الاتفاق (أرشيف)

أزارو يوافق على العودة إلى الاتفاق السعودي في صفقة انتقال نهائي

يمضي المغربي ، المتواجد على ذِمَّة المصري، صوب العودة إلى صفوف السعودي، في صفقة انتقال نهائي، بعدما اهتدى اللاعب والنادي إلى حلٍّ لتجاوز "خلافات" الماضي وطيِّ صفحة "سوء التفاهم" التي عكست علاقتهما سابقا، إثر رفض صاحب الـ25 سنة تمديد عقده في أعقاب فترة التوقف الكروي بسبب جائحة "كورونا".


وكشفت تقارير إعلامية سعودية، من قبيل صحيفة "الرياضية" المحلية، أن الدولي المغربي وافق على تجديد الوِصال بالاتفاق، وحمل قميص الفريق مجدداً، بعدة شروط قائمة على عدم المطالبة بخصم نسبة 50 في المئة من رواتب اللاعب السابقة، فضلاً عن القبول بالقيمة المالية التي عرضها النادي لصالح أزارو، في إطار العقد الذي من المُنتظر أن يجمع بينهما، بينما سيجري إزالة اللاعب من قائمة الأسماء المحظورة من الانتقال إلى الأندية السعودية.

ذات المصادر الإعلامية، لفتت إلى أن عملية إغلاق الصَّفقة تنتظر تأشير النادي المصري الذي لازال يرتبط باللاعب إلى غاية صيف سنة 2021، فيما كان فيه عقد الإعارة الذي انضم بموجبه أزارو إلى الاتفاق في الموسم الفارط يتضمّن "بُند حق الشراء" بقيمة مالية تصل إلى مليون و100 ألف دولار.

وسبق لمدير المركز الإعلامي للنادي الأهلي، جمال جبر، تأكيده لـ"البطولة" أهمية المهاجم المغربي في منظومة الفريق في الفترة المقبلة، ووجوده في حسابات النادي الأحمر مستقبلا، في وقتٍ تُفيد فيه المؤشرات بالشكوك التي لازالت تحوم حول إمكانية استمرار اللاعب في كتيبة المدرب السويسري، رينيه فايلر.


وكان أزارو قد وقَّع في كشوفات الأهلي صيف 2017 قادماً من الدفاع الحسني الجديدي، وأمضى مع الفريق محطات هامة رغم التعثُّر الذي طبع بعضها، على غرار الوصول إلى نهائي "دوري أبطال أفريقيا" موسم 2016 / 2017، والتتويج بلقب "الدوري المصري الممتاز" لموسميْن متتالييْن (2017 / 2018 - 2018 / 2019).

عرض المحتوى حسب: