كرونو

تاريخ الإزدياد 1998-11-04
مكان الإزدياد إسبانيا
البلد المغرب
الطول 181 سنتيمتر
الوزن 73 كيلو
الموقع Defender
تاريخ الإزدياد 1996-08-21
مكان الإزدياد هولندا
البلد المغرب
الطول 185 سنتيمتر
الوزن 70 كيلو
الموقع Midfielder
مباراة فيورنتينا وإنترناسيونالي في الدوري الإيطالي (سيري آ)
مباراة فيورنتينا وإنترناسيونالي في الدوري الإيطالي (سيري آ)

في حضور سفيان أمرابط كأساسي.. حكيمي "البديل" يصنع هدفًا للوكاكو ويساهم في "فوز مثير" للإنتر على فيورنتينا

استهل مشواره في الموسم الجديد من بـ"فوز مثير" على بأربعة أهداف لثلاثة، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم على ملعب جيوسيبي مياتزا.


وشهدت المباراة مشاركة لاعب الوسط المغربي، ، كأساسي في تشكيلة فيورنتينا، مقابل جلوس مواطنه على مقاعد البدلاء وانتظار فرصته، إذ أتاح له كونتي فرصة المشاركة مكان دي يونج في الدقيقة 65.

وتمكن الضيوف من افتتاح النتيجة مبكرًا عن طريق كريستيان كوامي في الدقيقة 3، ثم حاول الإنتر تدارك الموقف والعودة إلى أجواء المباراة، وبالفعل تمكن من تعديل النتيجة عن طريق الأرجنتيني لاوتارو مارتينيز في الدقيقة 45.


وحسم التعادل الإيجابي (1-1) دقائق الشوط الأول من اللقاء، ثم عاد الفريقان للتباري فوق أرضية الملعب مع إثارة أكبر، ليتقدّم الإنتر في النتيجة (2-1) عن طريق هدفٍ سجله اللاعب فيدريكو تشيكيريني ضد مرماه في الدقيقة 52.

ولم تدم فرحة الـ"نيراتزوري" سوى 5 دقائق فقط، حتى نجح فيورنتينا في تعديل النتيجة (2-2) عن طريق جايتانو كاستروفيلي، قبل أن يُعيد زميله فيدريكو كييزا التقدّم لصالح الـ"فيولا" بإحرازه للهدف الثالث لفريقه في الدقيقة 63.

وتحسّن المردود الهجومي للإنتر بشكل ملحوظز في الدقائق الأخيرة، إذ صنع المغربي، أشرف حكيمي، هدف التعادل (3-3) من توقيع لوكاكو 87، قبل أن يُسجل دانيلو دي أمبروزيو هدف الانتصار للـ"نيراتزوري" (4-3) في الدقيقة 89.


وبهذه النتيجة، حقق الإنتر النقاط الثلاث في أول مباراة له من "سيري آ" في الموسم الجديد، في حين تجمد رصيد فيورنتينا عند نقطة واحدة بعد هزيمته اليوم وتعادله في الجولة الأولى من المسابقة.

عرض المحتوى حسب: