كرونو

الحبيب سيدينو
الحبيب سيدينو

خاص/ طالَبَ في البداية بـ300 مليون سنتيم ثم اختفى.. رئيس الحسنية سيدينو يُغضِب البوفتيني والباطن بعد تعمّده عدم الرّد على عرض النادي السعودي!

رفض رئيس نادي ، الحبيب سيدينو، التفاعل مع العرض المُقدّم إليه من نادي السعودي للتخلي عن المدافع ، بعدما اشترط في وقت سابق على اللاعب جلب عرض رسمي مقابل تسريح خدماته.


وأفادت مصادر خاصة لـ"البطولة" بأن العرض الذي قدَّمه النادي السعودي بالمبلغ الذي طلبه سيدينو لم يلقَ أي رد فعل من طرفه؛ وهو ما أثار غضب مدافع المنتخب الوطني المحلي وكذلك مسؤولي النادي الممارس في "الدوري السعودي للمحترفين".



وأشارت ذات المصادر إلى أن سيدينو رفض الرّد على المقترح الرسمي الذي عُرض على طاولته، مما فجَّر غضب البوفتيني الذي غادر مقر إقامة "غزالة سوس" قبل يوميْن.


وتعرف وضعية البوفتيني داخل الفريق السوسي جموداً، كما أن علاقته بمسؤولي النادي أضحت متوترة، جراء التطورات الأخيرة التي حدثت بين الطرفيْن.


وشكَّل البوفتيني دعامة أساسية في الخط الخلفي لحسنية أكادير في المواسم الأخيرة، وساهم في كافة المحطات التي وصل إليها الفريق، من قبيل نهائي "كأس العرش" وربع نهائي "كأس الكونفدرالية" الموسم الفارط والمربع الذهبي للمسابقة القارية هذا الموسم.

عرض المحتوى حسب: