كرونو

أنطوان جريزمان
أنطوان جريزمان

ديديه ديشان: “جريزمان ليس سعيدًا مع برشلونة”

"أنطوان جريزمان ليس سعيدًا بالدور الذي يلعبه في " كانت هذه رؤية مدرب منتخب "ديديه ديشان" التي كشف عنها لوسائل الإعلام، اليوم الإثنين.


ويعتبر اللاعب البالغ من العمر 29 عامًا والحائز على الحذاء الفضي في كأس العالم 2018، عنصرًا رئيسيًا من تشكيلة المنتخب الفرنسي، مما منح مدربه ديديه ديشان الحق ليخرج ويُعلق على وضع لاعبه الحالي في "البلاوغرانا".


ويتعلق الأمر بنظام المدرب "" الجديد في كامب نو، وطلبه من جريزمان أن يلعب دور الجناح، على الرغم من اعتياده على التواجد في مراكز أكثر أهمية في عمق الهجوم، خلال فترته الأخيرة مع "الروخي بلانكوس".


وصرح ديشان بشأن قائلاً "أنا أتحدث معه وسوف أراه لاحقًا، أنا متأكد من أنه ليس سعيدًا بوضعه الحالي".


ثم تابع "أنا لا أتدخل في استخدام اللاعبين في الأندية، سواء في برشلونة أو أي فريق آخر، أنطوان يلعب على اليمين هناك، صحيح أن كومان أخبره أنه لم يفهم أنه كان معتادًا على اللعب في مركز أكثر مركزية، لكن يجب أن يتأقلم جريزمان مع ما يُطلب منه".


وواصل حديثه "بالنسبة لي، لا يزال أكثر فاعلية عندما يكون في قلب الملعب، عندما يكون قادرًا على لمس الكرة كثيرًا، في هذا المركز، لديه إمكانية التراجع والمساعدة في خط الوسط أيضًا، ليس لديه القدرة على أخذ الكرة ومراوغة الخصوم في الرواق مثل الآخرين، إنه بحاجة إلى لمس الكرة كثيرًا وهو ذكي في تحركاته".


عرض المحتوى حسب: