كرونو

فرحة لاعبي المنتخب الأرجنتيني بهدف ليونيل ميسي
فرحة لاعبي المنتخب الأرجنتيني بهدف ليونيل ميسي

تصفيات كأس العالم 2022: ميسي يقود الأرجنتين للفوز على الإكوادور.. وسواريز يساهم في فوز أوروغواي على تشيلي

قاد النجم منتخب بلاده ، إلى الفوز على نظيره (1-0) مساء الخميس (صباح اليوم الجمعة بتوقيت جرينتش)، في افتتاح مسيرة الفريقين بـ، وذلك ضمن فعاليات الجولة الأولى من التصفيات.


وسجل ميسي مهاجم الإسباني هدف المباراة الوحيد من ضربة جزاء في الدقيقة 13.


وقاد ميسي "التانجو" الأرجنتيني لحصد أول ثلاث نقاط في هذه التصفيات، التي تقام بمشاركة جميع المنتخبات العشرة في هذه القارة، بنظام دوري من دور واحد لتتأهل المنتخبات صاحبة المراكز الأربعة الأولى مباشرة إلى النهائيات، فيما يخوض صاحب المركز الخامس ملحقا فاصلا مع منتخب من قارة أخرى على مقعد آخر في المونديال.

وشهدت المباراة تألق اللاعب مهاجم المنتخب الأرجنتيني، الذي خاض مباراته الدولية الرابعة فقط مع الفريق.


واحتفل اللاعب في هذه المباراة بمرور عام على بداية مشاركاته الدولية مع المنتخب الأرجنتيني، حيث كانت أولى مبارياته الدولية مع "التانجو" عندما شارك بديلا في وسط المباراة الودية أمام في التاسع من أكتوبر 2019، وسجل هدف التعادل (2-2) للفريق.


وفي مباراة أخرى، أجريت في وقت متأخير من يوم أمس الخميس، فازت الأورغواي على تشيلي بهدفين لهدف (2-1).


بهدف في الوقت الضائع، أفلت منتخب أوروجواي من فخ التعادل، واستهل مسيرته في تصفيات قارة أمريكا الجنوبية المؤهلة لبطولة كأس العالم 2022 في قطر.

وأنهى منتخب أوروجواي الشوط الأول لصالحه بهدف سجله ، المنتقل حديثا من برشلونة إلى الإسباني وذلك من ضربة جزاء في الدقيقة 39.


وفي الشوط الثاني، رد منتخب تشيلي بهدف التعادل الذي سجله في الدقيقة 55، فيما جاء هدف الفوز لأصحاب الأرض بتوقيع ماكسيميليانو جوميز في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع للمباراة.

عرض المحتوى حسب: