كرونو

فرحة لاعبي برسيبوليس الإيراني بالوصول إلى نهائي دوري أبطال آسيا على حساب النصر السعودي
فرحة لاعبي برسيبوليس الإيراني بالوصول إلى نهائي دوري أبطال آسيا على حساب النصر السعودي

النصر السعودي يلجأ إلى محكمة الـ"طاس" ضد قرار الاتحاد الآسيوي

أكد مجلس إدارة نادي السعودي أنه قرر استكمال الإجراءات القانونية للمطالبة بحقه، من خلال استئناف الحكم الصادر عن لجنة الانضباط والأخلاق التابعة للاتحاد الآسيوي لكرة القدم، والقاضي برفض الاعتراض الذي تقدّم به حول "عدم أهلية" مشاركة بعض لاعبي الإيراني، في نصف نهائي .


وأشار بطل أنه سيلجأ إلى محكمة التحكيم الرياضي (طاس)، للمطالبة بحقه في الوصول إلى نهائي دوري الأبطال على حساب منافسه الإيراني، والذي تفوق عليه في الملعب بركلات الترجيح (5-3)، بعد انتهاء الوقتين الأصلي والإضافي بالتعادل (1-1).

وجاء في بيان رسمي لنادي النصر: "يؤكد مجلس إدارة النادي استكماله جميع الإجراءات القانونية النظامية في الاحتجاج المرفوع ضد برسيبوليس، من خلال تسليم ورقة الاحتجاج خلال ساعتين بعد نهاية المباراة، ودفع الرسوم وتقديم مذكرة الاحتجاج الرسمية في غضون 48 ساعة، وهي الفترة الزمنية المحددة من قبل الاتحاد الآسيوي لكرة القدم".

يُشار إلى أن لجنة الانضباط والأخلاق التابعة للاتحاد الآسيوي رفضت احتجاج نادي النصر، وأكدت "أهلية" لاعبي برسيبوليس بالمشاركة في نصف نهائي دوري الأبطال، بجانب أحقية الفريق الإيراني في الوصول إلى نهائي المسابقة.

عرض المحتوى حسب: