كرونو

None

الوداد الرياضي يودع إبراهيم النقاش

ودع نادي ، عميده بعد انتهاء عقده رفقة الحمر، متم الموسم الكروي المنقضي.


ونشر النادي الأحمر، بلاغا عبر صفحاته بمواقع التواصل الإجتماعي، وجه من خلاله شكره للاعب ذو الـ38 ربيعا، والذي كان طرفا في العديد من الإنجازات رفقة الحُمر، أبرزها التتويج بلقب دوري أبطال إفريقيا 2017، على حساب الأهلي المصري.


وفيما يلي نص البلاغ:


على إثر انتهاء العقد الاحترافي الذي كان يربط اللاعب بنادي الوداد الرياضي، يتقدم الرئيس سعيد الناصري، باسمه و نيابة عن جميع مكونات النادي و الجماهير، بشكره الخاص للاعب إبراهيم النقاش، متمنيا له مسيرة موفقة في مساره المهني. كما يعبر نادي الوداد الرياضي عن تقديره الكبير للاعب إبراهيم النقاش، لما أبان عنه من التزام و تفان في أداء مهامه، بما فيها حمل شارة العميد لمباريات عديدة، طبعت مسارا حافلا بالألقاب والإنجازات.

و إذ يتقدم نادي الوداد الرياضي بأحر متمنياته للاعب إبراهيم النقاش، فإنه يؤكد أن أبوابه ستظل دائما مفتوحة في وجهه و أن ذاكرة النادي تحفظ له مكانة خاصة كما في قلوب جميع مكونات الوداد الرياضي.


وكانت إدارة الوداد قد ودعت يوم أمس الإثنين، عبر بلاغ آخر بعض الأطر الفنية والطبية على إثر انتهاء خدمتهم داخل أسوار القلعة الحمراء.

وشمل بلاغ الإدارة الحمراء الدكتورين محمد عادل المريني وأحمد أمين بيد الله، بالإضافة للإطارين سعيد بادو الذي شغل مهمة مدرب الحراس، والسنغالي موسى نداو، الذي عمل كمساعد مدرب داخل الطاقم التقني للنادي، فضلا عن أحمد المخير، الذي عمل كمروض طبي، ثم سعيد جبريلي (مدلك) ومكاكي تيجاني (معالج).

عرض المحتوى حسب: