كرونو

ريغيلون
ريغيلون

ريغيلون: "قرار رحيلي عن ريال مدريد لم يكن بيدي"

تحدث مدافع "" موضحًا الظروف، التي دفعته لمغادرة نادي ، خلال سوق الانتقالات الصيفي المنتهي، صوب الدوري الإنجليزي الممتاز.


ورغم رحيله بصفقة بيع قيمتها 30 مليون يورو، إلا أن ريال مدريد اشترط على توتنهام، وضع بند في العقد، يمنحهم حق إعادة شراء صاحب الـ23 عامًا مرة أخرى.


وصرح ريغيلون في حوار مع "أوندا سيرو" قائلاً: "أنا لست مع ريال مدريد الآن؛ بسبب شيء لا يعتمد عليّ، ضميري مرتاح، لا يمكنك أن تصاب بالإحباط بسبب القرارات التي لا تتخذها بنفسك، لم أتمكن من التحدث حتى مع المدرب زيدان".


ومن الواضح أن اللاعب الدولي الإسباني، كان منفتحًا على البقاء في "سانتياغو برنابيو"، وكانت هناك شائعات بأنه كان على علاقة سيئة مع نجل زيدان "لوكا".


وأجاب ريغيلون على هذا الأمر: "كنت أتعايش بشكل جيد للغاية مع لوكا، لم أواجه أي مشكلة معه، على العكس من ذلك، نحن نتعامل صورة طبيعية ، ونواصل الحفاظ على الاتصال، من الخطأ تمامًا أن أتعامل معه بشكل سيء".


ويحتفظ الظهير الأيسر بمشاعر إيجابية تجاه ريال مدريد وإشبيلية، حيث قال "لقد منحني ريال مدريد كل شيء وستظل لدي مودة خاصة جدًا لهم، مع إشبيلية فزت بلقب رائع، وهو شيء سأحمله معي إلى الأبد، إنهم ناد قريب قلبي".


عرض المحتوى حسب: