كرونو

زهير فضال
زهير فضال

مغاربة ينهالون بالانتقادات على فضال ويُسائلون مردوده الدفاعي أمام أ.الوسطى

لم يرتَقِ مستوى مدافع سبورتينغ لشبونة، ، إلى تطلعات الجماهير المغربية، في مواجهة "" أمام ، أمس الجمعة، على أرضية "المركب الرياضي محمد الخامس" بالبيضاء، حيث ظهر بوجهٍ شاحبٍ بإجماع المتابعين وأنصار النخبة الوطنية.


وكالت الجماهير انتقادات لاذعة لصمام أمان السابق، مُعتبرةً أن فضال لا يستحق حمل القميص الوطني، بالنظر إلى الأخطاء التي يقترفها في خط دفاع المنتخب المغربي، والتي ظهرت بعضها في لقاء أفريقيا الوسطى، برسم الجولة الثالثة من "" المقررة سنة 2022.


وعابَ الكثيرون على المردود الدفاعي لرِفاق الحارس ياسين بونو، مُطالبين الناخب الوطني، ، بتركيز مجهودات أكبر على الجبهة الخلفية لـ"الأسود"، تفادياً لخسارة الرهانات التي تنتظر المنتخب المغربي في المستقبل.


ويُعد فضال من الأسماء التي كان يستبعدها الناخب الوطني السابق، ، في أغلب المناسبات والتربصات، وهو ما أثار حفيظة اللاعب في وقتٍ من الأوقات، جعله يوجِّه سهام النّقد للمدرب الفرنسي.


وخاض صاحب الـ30 سنة 9 مباريات هذا الموسم رفقة فريقه البرتغالي، الذي انضم إليه في الصيف الفارط قادماً من ريال بيتيس، وذلك بموجب عقد يمتد لموسميْن، بقيمة مالية ناهزت الأربعة ملايين يورو.


يُشار إلى أن فضال جاور في قلب الدفاع في لقاء الأمس سامي مايي، بينما شغل كل من رومان سايس ونصير مزراوي مركز الظهيريْن الأيسر والأيمن.

عرض المحتوى حسب: