كرونو

تاريخ الإزدياد 1960-10-30
مكان الإزدياد الأرجنتين
البلد الأرجنتين
الطول ? سنتيمتر
الوزن ? كيلو
الموقع Midfielder
None

عبقري وعظيم.. الأندية الوطنية تودع مارادونا وتؤكد "رمزيته" في تاريخ كرة القدم العالمية

ودعت الأندية الوطنية، أسطورة كرة القدم الأرجنتينية والعالمية، ، بعد وفاته عن عمر يناهز الـ60، على إثر أزمة صحية تعرض لها خلال الفترة الأخيرة.


ونعى ، وفاة النجم الأرجنتيني، حين نشر على حسابه في "الفيسبوك" صورة له، معلقا بالقول: "توفي مارادونا، أحد رموز كرة القدم، ارقد في سلام، لن ننساك أبدا".

وعلى نفس الدرب سار ، الذي نشر صورة لدييغو على حسابه بالفيسبوك، معقبا عليها بالقول: "عبقري، عظيم، واحد من أسياد اللعبة، ارقد بسلام دييغو مارادونا".

واكتفى بتوديع أسطورة كرة القدم الأرجنتينية الحائز على بطولة كأس العالم مع "بلاد الفضة" سنة 1986، حين كتب في حسابه على "الفيسبوك" تعليقا على صورة لدييغو قائلا: "وداعا دييغو مارادونا".

وأكد بدوره رمزية مارادونا في تاريخ الكرة العالمية، حين نشر حسابه على الفيسبوك، صورة له، معقبا بالقول: "ارقد بسلام دييغو مارادونا، ستبقى في تاريخ كرة القدم للأبد، شكرا لكم جميعا".

وحذا حذو الأندية الوطينة السابق ذكرها، حيث كتب حسابها على "الفيسبوك": "أسطورة أمتعت عشاق كرة القدم عبر العالم، وداعا دييغو مارادونا".

وتوفي أسطورة الكرة الأرجنتينية دييجو أرماندو مارادونا، يوم أمس الأربعاء بعد تعرضه لسكتة قلبية، فى منزله، وفقا لما ذكرته صحيفة "كلارين الأرجنتينية".

عرض المحتوى حسب: