كرونو

بيب جوارديولا
بيب جوارديولا

جوارديولا يؤكد عدم تعاقد مانشستر سيتي مع لاعبين جدد في يناير

أغلق فريق أي باب أمام التوقيع مع لاعبين جدد، خلال فترة الانتقالات الشتوية؛ وهذا لأن لديهم "فريقًا رائعًا للقتال على جميع الألقاب" في وجهة نظر المدرب "".


ووجد مانشستر سيتي نفسه في المركز 13 في جدول الدوري الإنجليزي، بعد أول ثماني مباريات له هذا الموسم، بعدما فقد لقب الموسم الماضي أمام ، وفشل في الفوز بدوري أبطال أوروبا للمرة الرابعة تحت قيادة جوارديولا.


وأنفقت إدارة "السكاي بلوز" أموالًا طائلة في الصيف، مع دفع 65 مليون جنيه إسترليني و41 مليون جنيه إسترليني على المدافعين روبن دياز وناثان آكي على الترتيب، بينما وصل فيران توريس من فالنسيا مقابل 20.8 مليون جنيه إسترليني.


وصرح جوارديولا بخصوص خطط فريقه في سوق الانتقالات قائلاً "اللاعبون الذين لا يرتكبون الأخطاء خاصة في الخلف، والتي تكلف الفريق الكثير، لديهم فرصة أكبر للاستمرار مع النادي، اللاعبون الذين يسجلون الأهداف، لديهم فرصة أكبر للاستمرار في الفريق".


ثم تابع "أحاول الحكم على اللاعبين في الوقت الحاضر، لدينا فريق مميز ومجموعة رائعة من اللاعبين، ولا أرى حاجة للتعاقد مع لاعبين جدد على الأقل حتى نهاية الموسم".


واستطرد "وصلنا إلى هنا معًا، قضينا الكثير من الوقت معًا، ولدينا فرصتنا هذا الموسم لإظهار الكفاءة والرغبة في تحقيق أهدافنا التي نسعى إليها".

عرض المحتوى حسب: