كرونو

آرتور ميلو معجب بشخصية كريستيانو رونالدو
آرتور ميلو معجب بشخصية كريستيانو رونالدو

بعد أن جاور كليهما.. آرتور يقارن بين ميسي وكريستيانو: "رونالدو لا يتردد في تقديم النصائح ويساعد باقي اللاعبين"

كشف البرازيلي ، الذي حظي بفرصة مجاورة و، الفوارق بين اللاعبيْن معا، مشيرا إلى أن زميله الحالي في ، منفتح أكثر على باقي اللاعبين، ولا يتردد في الحديث معهم.


وأجرى آرتور، مقابلة مع "البودكاست جرينغولاندا"، ولم يتردد في المقارنة بين ميسي وكريستيانو: "إنهما أبطال قبل كل شيء. ميسي ورونالدو متشابهان. يحافظان على تركيزهما من البداية حتى النهاية. إذا سجلا ثلاثة أهداف، فإنهما يفكران على الفور في الهدف الرابع، إنه أمر مثير للإعجاب وفي نفس الوقت محفز، لأنه يدفعك إلى بذل قصارى جهدك".

قبل أن يشير: "بالمقارنة مع ميسي، رونالدو يتحدث أكثر وأكثر سهولة. لا يتراجع أبدًا إذا كانت هناك حاجة لمساعدة شريك... إنه يتدرب كالحيوان، ولا يعرف فترات الراحة ويشجعك على بذل قصارى جهدك. يخبرني أيضًا بالأشياء التي علي تناولها، ولا يترك شيئًا للصدفة".

وعن انتقاله من إلى يوفنتوس، قال أرتور: "لم يكن من السهل الغوص في عالم آخر بأسلوب لعب مختلف. إيقاع اللعب، والتكتيكات، هنا كلها مختلفة مقارنة بإسبانيا وكانت البداية صعبة بالنسبة لي. لكني كنت محظوظًا لأنني وجدت بيئة يديرها أشخاص جادون ومختصون، غرفة الملابس مليئة بالأبطال العظماء و مدرب استثنائي".



وختم قائلا: "إذا اخترت يوفنتوس، فقد فعلت ذلك قبل كل شيء بسبب المشروع وتقاليد النادي. أعلم أنه يمكنني هنا القتال من أجل الفوز وهذا ما كنت أبحث عنه. دوري الأبطال هو الهدف الأعظم بالنسبة لنادٍ رفيع المستوى، وتعمل كل يوم لتحقيق أقصى قدر ممكن من النتائج الجيدة".

عرض المحتوى حسب: