كرونو

فرحة لاعبي كريستال بالاس بهدف التعادل
فرحة لاعبي كريستال بالاس بهدف التعادل

توتنهام يتعادل مع كريستال بالاس وساوثهامبتون يعمق جراح شيفيلد يونايتد

أهدر نقطتين ثمينتين في صراعه للمنافسة على لقب ، بعدما تعادل (1-1) مع مضيفه اليوم الأحد، في المرحلة الثانية عشر للمسابقة، التي شهدت أيضا فوز (3-0) على ضيفه .


رفع توتنهام رصيده إلى 25 نقطة في الصدارة، بفارق نقطة أمام أقرب ملاحقيه (حامل اللقب)، الذي بات بإمكانه ارتقاء القمة قبل لقاء الفريقين المرتقب يوم الأربعاء القادم في المرحلة المقبلة للبطولة، وذلك عندما يواجه الفريق الأحمر مضيفه في وقت لاحق اليوم بالمرحلة الحالية.


في المقابل، ارتفع رصيد كريستال إلى 17 نقطة في المركز الحادي عشر.


وبادر توتنهام بالتسجيل عبر نجمه في الدقيقة 23، غير أن تعادل لمصلحة كريستال بالاس في الدقيقة 81، ليسقط الفريق اللندني في فخ التعادل للمرة الثانية في مبارياته الثلاث الأخيرة بالمسابقة.


من جانبه، واصل ساوثهامبتون تقدمه نحو مراكز المقدمة بالبطولة، بعدما حقق فوزا ثمينا ومستحقا على ضيفه شيفيلد يونايتد في وقت سابق اليوم.


وارتفع رصيد ساوثهامبتون، الذي حقق فوزه الخامس في مبارياته السبع الأخيرة بالبطولة، إلى 23 نقطة في المركز الثالث، في حين تجمد رصيد شيفيلد، الذي واصل بدايته الكارثية في المسابقة هذا الموسم، عند نقطة واحدة، ليظل قابعا في مؤخرة الترتيب، علما بأنه الفريق الوحيد الذي لم يحقق أي فوز في البطولة خلال الموسم الحالي حتى الآن.


افتتح التسجيل لساوثهامبتون في الدقيقة 34، فيما تكفل زميلاه و بتسجيل الهدفين الثاني والثالث في الدقيقتين 62 و83.

عرض المحتوى حسب: